الثلاثاء 21 مايو 2024

على طريقة مرتضى منصور.. بيريز يجبر رونالدو على هذا الأمر

18-6-2017 | 01:00

طالب الإسباني فلورنتيز بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، لاعبه الدولي كريستيانو ورنالدو، بعدم الظهور إعلاميا أو إعطاء أي أحاديث صحفية خلال مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم للقارات.

وكانت تقارير صحفية برتغالية وإسبانية، أكدت نية الجناح البرتغالي الرحيل عن صفوف المرينجي خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة بعد أزمة اتهامه بالتهرب الضريبي مؤخرا من قبل النيابة في العاصمة الإسبانية مدريد .

وكانت صحفية "الماركا" الإسبانية، قد أكدت نية صاروخ ماديرا الرحيل عن صفوف ريال مدريد بعد أحاديث مع زملائه في المنتخب، خوفًا من مواجهة عقوبة الحبس أو الغرامة.

الأزمة في اتهام رونالدو بالتهرب الضرييبي

ووجهت سلطات الاتهام الإسبانية في مدريد، تهمة التهرب الضريبي ضد البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال الفترة منذ 2014 وحتي نهاية الموسم.

وخضع كريستيانو لتحقيق مؤخرًا قبل الانضمام لصفوف منتخب بلاده استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للقارات.

رونالدو وميسي يتهربان من الضرائب الإسبانية

وكان البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي قد واجه أيضا نفس التهمة مؤخرا، قبل أن تصدر المحكمة قرارًا بعقوبة اللاعب لمدة 11 شهرًا، ويستأنف اللاعب ووالده مرة أخرى، لتقرر المحكمة بعد ذلك إقرار العقوبة مع إيقاف التنفيذ، بعد أن تصالح اللاعب وسدد قيمة الضرائب المتأخرة عليه.

بيريز على طريقة مرتضى منصور

واضطر فلورنتيز بيريز رئيس نادي ريال مدريد ، للتدخل من أجل حل أزمة اللاعب البرتغالي ونجم الفريق الإسباني من أجل المحافظة عليه، خاصة أنه سبب كبير في المشاركة مع زملائه وقيادتهم لتحقيق لقبي دوري أبطال أوروبا مؤخرا، بجانب لقب الدوري المحلي.

وطالب بيريز على غرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لاعبه بعدم إلقاء أي أحاديث صحفية، والتركيز مع منتخب بلاده الذي يستعد للمشاركة في أولى مبارياته في بطولة كأس العالم للقارات المقامة في روسيا حاليا.

ووعد بيريز لاعبه بالتدخل وإنهاء الأزمة، على أن يلقي كل مشاكله في مدريد بعيدًا الآن.

ويستعد المنتخب البرتغالي لمواجهة منتخب المكسيك في افتتاح مشواره في بطولة كأس العالم للقارات التي تقام في روسيا  المقرر إقامتها الأحد.