السبت 1 يونيو 2024

لقاء مع ذوي الهمم لدعمهم وتمكينهم في المجتمع بالأقصر

جانب من اللقاء

محافظات16-12-2021 | 13:57

نظم بنك مصر فرع الأقصر، لقاءً مع ذوي الهمم بمقر حمام السباحة الأوليمبي، بهدف تقديم الدعم لهم وتمكينهم من الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية التي تلبي احتياجاتهم المختلفة، في إطار حرص بنك مصر على المشاركة في فعاليات اليوم العالمي لذوي الهمم.

حرص البنك على تقديم العديد من المزايا والعروض المجانية التي تخدم كل العملاء وبالأخص فئة الشباب كونهم الفئة الأكبر اتساعًا في المجتمع، طوال مدة الفعاليات في الفترة من 1 إلى 15 ديسمبر 2021.

أقيم اللقاء تحت رعاية محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، ورئيس مدينة الأقصر العميد طارق لطفي، ومدير عام فروع بنك مصر بمنطقة جنوب الصعيد أحمد العادلي، بحضور سيد مرعي نائب مدير عام فروع جنوب الصعيد وعبدالمنعم أبوزيد مدير فرع طيبة وأمل النوبي مقرر لجنة الإعاقة بالمجلس القومي للمرأة.

وأوضح سيد مرعي، نائب مدير عام  فروع بنك مصر بجنوب الصعيد، أن هذا اللقاء يأتي ضمن الاحتفال باليوم العالمي لذوي الهمم، وحرص إدارة بنك مصر العليا على التواجد الحيوي له مع كل جهود الدولة والجهود التي يبذلها الرئيس عبدالفتاح السيسي، لدعم ذوي الهمم وغيرهم من شرائح المجتمع المختلفة.

وأشار "مرعي" إلى أن هناك العديد من العروض والمزايا المجانية التي يقدمها البنك في إطار هذه المناسبة، وتخدم جميع العملاء، خاصة فئة الشباب منهم كونهم الفئة الأكبر في المجتمع ومن بين هذه الخدمات والمزايا فتح حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى، والحصول على بطاقة ميزة للخصم الفوري مجانًا وأيضًا توفير كل الخدمات المصرفية للوصول إليهم حسب الشمول المالي.