السبت 11 مايو 2024

بعد فترة حداد.. دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد إحدى صديقاتها

دنيا سمير غانم

فن17-12-2021 | 19:44

حسام يونس

استطاعت الفنان دنيا سمير غانم، تخطي محتنها بعد وفاة والديها الفنانين سمير، ودلال عبدالعزيز، حيث ظهرت مرة في احتفال عيد ميلاد إحدى صديقاتها.

ونشرت دنيا سمير غانم، صورة لها برفقة أصدقائها من عيد الميلاد، عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"، وكتبت على الصورة: "كل سنة وأنت طيبة الجميلة من برا ومن جوا وبتمنالك السعادة والسلام في حياتك ويا رب دايماً نتشارك أفكارنا وضحكتنا وحلويتنا".

وفي وقت سابق، حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على دعم الفنانة دنيا سمير غانم، بعد مشاركتها في فقرة غنائية باحتفالية "قادرون باختلاف".

وقال الرئيس السيسي، خلال كلمته باحتفالية "قادرون باختلاف"، قائلا: "برحب بيكي واسمحيلي اعزيكي لكن ده قدر الله وبشكرك على مساهمتك مع كنزنا من الأطفال".

وردت دنيا سمير غانم، على الرئيس السيسي، قائلة: "عايزة اشكر حضرتك على تقديرك لمشوار بابي".

وعادت الفنانة دنيا سمير غانم، للأضواء والساحة الفنية، بعد محنة وفاة والديها الفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز، من خلال مشاركتها في فقرة غنائية مع كوارل "قادرون باختلاف"، بعنوان "بلادي اسلمي".

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يحضر اليوم، احتفالية "قادرون باختلاف" لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة.

Dr.Radwa
Egypt Air