الأحد 19 مايو 2024

سيدة تصبح من المشاهير لقدرتها على عمل "التورتة" فى سبع دقائق

السيدة وقالب الكيك

الهلال لايت 18-12-2021 | 01:11

ميادة عبد الناصر

استطاعت سيدة أن تجذب رواد السوشيال ميديا بوصفاتها المبتكرة حيث شاركت الطاهية المتميزة التى تعيش فى  ملبورن كيفية صنع كعكات صغيرة مثالية فقط باستخدام صانع الفطائر وكشفت تيجا ماكورماك أن الكعك لا يستغرق سوى سبع دقائق ليخبز وقالت إنه حلوى لذيذة يمكنك صنعها عندما يكون لديك وقت محدود على يديك وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

  وقالت تيجا ببساطة ، أن السر هو فى استخدام جهاز صانع الحلوى الخاص بها حيث تقوم بوضع أربع ملاعق من خليط الكيك في كل قالب طبخ ثم تغلق الغطاء بينما تُطهى الكعك لمدة سبع دقائق وترفع الغطاء بمجرد طهيها للسماح لها بالتبريد.

  تقترح فنانة الكيك أنه يمكنك المضي قدمًا وتزيين الكعك كحلوى فردية ، لكنها قامت بتكديس كعكاتها الصغيرة لعمل كعكة واحدة طويلة ثم بدأت في بناء الكعكة الطويلة عن طريق وضع كمية صغيرة من كريمة الزبدة على لوح كعكة صغير ووضع الطبقة الأولى من الكعكة الصغيرة عليها ثم واصلت تكديس الكعك الصغير بكمية متساوية من كريمة الزبدة ومربى الفراولة بين كل طبقة.

  بمجرد تكديس الكيك ، قامت بوضع طبقة سخية من كريمة الزبدة على السطح الخارجي للكعك وبعد تنعيم طبقة الزبدة ، أضافت قطارة شوكولاتة بيضاء بالإضافة إلى كريمة الزبدة البيضاء إلى أعلى الكعكة وانتهت بترتيب التوت في الأعلى ، بالإضافة إلى بعض الزهور الصالحة للأكل وأوراق الذهب لإضافة لمسة أنيقة.

  لقد أذهلت كعكة تيجا المثيرة للإعجاب الإنترنت حيث أشاد الكثيرون بعملها الإبداعي وقالت امرأة على تيك توك : أعتقد أنني سأضطر إلى اختبار ذلك مع صانع الفطائر الخاص بي ، يبدو جيدًا جدًا.