الأربعاء 22 مايو 2024

منتخبا مصر وقطر يتنافسان على برونزية كأس العرب اليوم

مصر

ملاعب الهلال18-12-2021 | 11:01

محمد عمر

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، مباراة قوية أمام نظيره القطري، في المنافسة على المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس العرب المقامة، حاليا، في قطر بمشاركة 16 منتخبا عربيا.

ومن المقرر أن تقام المباراة في الـ 12 ظهر اليوم السبت على استاد الجنوب.

وكان منتخب تونس، قد حقق فوزًا ثمينا على منتخب مصر، بهدف دون رد سجله عمرو السولية بالخطأ في مرماه، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الأربعاء الماضي، على ستاد 974، في إطار نصف نهائي بطولة كأس العرب، وبهذه النتيجة تأهل منتخب تونس إلى نهائي البطولة العربية. كما خسر منتخب قطر أمام نظيره منتخب الجزائر بهدفين مقابل هدف، اليوم أيضًا، في المباراة التي أقيمت على ملعب الثمامة أحد ملاعب مونديال قطر 2021.

ويسعى كيروش وكتيبته للفوز ببرونزية كأس العرب، وإثبات احقيته في قيادة المنتخب بعدما ودع الفراعنة المنافسة على لقب كأس العرب، وهو أحد أهداف كيروش من توليه مدربًا للفراعنة خلفا للمدير الفنى السابق حسام البدرى الذى تمت إقالته في سبتمبر الماضي، بجانب الوصول إلى كأس العالم. وتعد المباراة مهمة وقوية، خاصة وأنها للمنافسة على برونزية البطولة ولا مجال للتخاذل من أي لاعب حتى لا يودع الفراعنة البطولة العربية بدون أي إنجاز، خاصة بعد الأداء المميز أمام كافة المنتخبات السابقة. ولم يشهد الفراعنة أي خسارة مع المدير الفني البرتغالي كيروش، سوى أمام تونس.