الأربعاء 26 يونيو 2024

بعد تأكد سلامته من كورونا.. محمد صلاح يقود ليفربول أمام توتنهام غدا

محمد صلاح

ملاعب الهلال18-12-2021 | 15:06

محمد عمر

يقود النجم محمد صلاح، هجوم فريق ليفربول، أمام توتنهام غدا في الدوري الإنجليزي، بعد تأكد سلامته وعدم تعرضه للإصابة بفيروس كورونا.

 

ويستضيف فريق توتنهام هوتسبير نظيره ليفربول بملعب وايت هارت لين، في الساعة السادسة والنصف مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وأعلن نادي ليفربول عن إصابة ثلاثي الفريق؛ كورتس جونز وفيرجيل فان دايك وفابينيو، بفيروس كورونا، وتواصلت شائعات تفشي الفيروس إلى النجم محمد صلاح، لكن الريدز نفى ذلك وأكد سلامة الفرعون المصري.

 

ويستهدف صلاح خلال هذه القمة، تعزيز سجله التهديفي أمام سبيرز، حيث يعد من بين الفرق المفضلة له، ولا يكل ولا يمل من التسجيل في كل مباراة أمامهم.

 

ويملك الفرعون المصري 8 أهداف خلال 14 مباراة أمام توتنهام، ويبحث عن الهدف رقم 9، ليكون سبيرز هو أكثر الفرق الذين استقبلوا أهدافا من ملك أنفيلد، رفقه وست هام يونايتد وواتفورد.

 

كما يريد صلاح أن يكسر رقم جيمي فاردي، ويساهم بالتسجيل أو الصناعة للمباراة 16 على التوالي، وذلك بعدما عادل رقم المهاجم الإنجليزي القياسي، خلال مواجهة نيوكاسل يونايتد السابقة، وستكون مباراة توتنهام فرصة للانفراد بهذا الرقم الكبير.