الجمعة 24 مايو 2024

جورج وسوف يحيي حفلًا غنائيًا في دبي.. 23 ديسمبر

جورج وسوف

فن19-12-2021 | 12:35

همت مصطفى

يستعد المطرب جورج وسوف، لإحياء حفله الغنائي الجديد ضمن حفلات رأس السنة في دبي، والتي ستقام في 23 ديسمبر الجاري، وسيقدم خلاله باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة.

ومن أشهر الأغاني التى قدمها جورج وسوف عبر مسيرته الفنية: «إنت غيرهم، الدنيا لسه بخير، بيحسدوني، الهوى سلطان، يوم الوداع، ليل العاشقين، لسه الدنيا بخير، ودول مش حبايب».

وقدم جورج وسوف، مؤخرًا، مسلسلًا وثائقيًا يصوّر فيه مسيرته الفنية، والذي أثار الانتقادات في بعض الأوساط السعودية، وكانت بداية عرؤض الفيلم في 17 نوفمبر الجاريـ عبر أحد المنصات الإلكترونية، ويتكون المسلسل من ٨ حلقات فقط.

تم تصوير حلقات المسلسل بين لبنان وسوريا، وتم التحضير له منذ أكثر من عام، وصورت الكثير من مشاهده في بلدة كفرون مسقط رأس جورج وسوف في سوريا، ويقدم أدوار جورج وسوف، من الطفولة والشباب وحتى المرحلة الحالية كل من: «الطفل سليم حايك، الممثل عامر فياض، وفريد توفيق»، ويشارك بالعمل نخبة من الفنانين اللبنانيين والعرب، منهم: «إلسا زغيب، جينا أبو زيد، ريموند عازار، فادي أبي سمرا، خالد السيد، جوزيف ساسين، شربل زيادة، جوزيف أصاف، حسن حمدان، علي الزين، مصطفى السقا، جوزيف سلامة، ونيكولا مز، أسعد رشدان، مجدي مشموشي، كارول عبود».