الجمعة 21 يونيو 2024

فى صدمة غير متوقعة.. عائلة تعثر على ثعبان داخل «شبشب أطفال»

الثعبان

الهلال لايت 19-12-2021 | 15:10

ميادة عبد الناصر

هناك الكثير من الحوادث التى تكون غريبة بعض الشيء والتى لا يمكن تخيلها ولكن الواقع فى كثير من الأحيان يكون أغرب من الخيال وفي واحدة من أكثر الحوادث غرابة وجدت عائلة بريطانية  ثعبان بني شرقي صغير ولكنه شديد الخطورة داخل منزلهم، داخل حذاء طفل منزلي "شبشب" وقد ظهر الثعبان ملتفًا داخل حذاء طفل من طراز Croc في بوديريم على ساحل صن شاين في كوينزلاند وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

  استدعت الأسرة المتخصصين في إزالة الثعابين بعد العثور على ثعبان بني اللون يتحرك في جميع أنحاء منزلهم عقب رؤيته فى حذاء طفلهم المنزلي بسبب القلق على سلامة طفليها وجروهم الصغير .

  قال أحد المتخصصين إن الثعبان كان يتحرك بسهولة على الأرجح في جميع أنحاء المنزل بسبب خيارات الأرضيات فلديهم بلاطات ويعتقدون أنها تنزلق في أرجاء الصالة وغرفة الطعام كما قال القائمون على الإزالة إن الثعبان كان على الأرجح من نوع كيلباك أو بني شرقي وهم يشقون طريقهم إلى المنزل.

  هو ثعبان صغير غير سام يوجد في شمال كيلباك وشرق كوينزلاند ، أستراليا الغربية وشمال شرق نيو ساوث ويلز وعلى الطرف الآخر من المقياس ، البني الشرقي هو ثعبان شديد السمية شائع في جميع أنحاء شرق أستراليا - على وجه التحديد تسمانيا.

  الثعبان البني الشرقي هو ثاني أكثر السموم سمية في العالم ، بعد ثعبان تايبان الأسترالي الداخلي.

  باستخدام عمود التقطوا الحذاء ووضعوه في كيس كبير حيث كشف الثعبان عن نفسه وبعدها أخذ المزيلون الثعبان الشرقي البني إلى غابة مجهولة حيث أطلقوا سراحه من مسافة آمنة وأشادوا بالعائلة لاعترافها بالتهديد والابتعاد عن الثعبان.