الإثنين 8 يوليو 2024

هالة صدقي : انتظروا مفاجأة «حياة » أخر رمضان

20-6-2017 | 19:59

حوار : هدى إسماعيل

مصرية الملامح لها حضور مميز وصوت تتعرف عليه بمجرد سماعه، اكتشفها المخرج نور الدمرداش كوجه جديد في مسلسل "لا يا ابنتي العزيزة" مع الفنان الراحل عبد المنعم مدبولي وهدى سلطان، ثم توالت عليها الأعمال الفنية المختلفة التى أظهرت من خلالها قدراتها الخاصة على تقديم كل ماهو جديد، الفنانة هالة صدقى التى اشتركت فى الماراثون الرمضانى لهذا العام بشخصية "حياة" فى مسلسلها عفاريت عدلى علام..

"حواء" التقت هالة لتتعرف منها عن كواليس العمل وكيف تقبل جمهورها دورها الجديد أمام الزعيم عادل إمام..

 "زوج تحت الطلب" آخر لقاء لك مع الزعيم فماذا عن المسلسل الجديد؟

"عفاريت عدلى علام" أول عمل درامي لي مع النجم عادل إمام بعد انقطاع طال لسنوات عديدة وهو ما أعتبره محطة مهمة في حياتي الفنية فالوقوف أمام الزعيم مسئوليةكبيرة خاصة إذا كانت جميع عناصر النجاح مكتملة.

وكيف كان رد فعل أولادك بعد تغيير ملامحك في المسلسل؟

بمجرد أن رأواملامحى أثناء زيارتهم لى خلال التصوير لم يتعرفوا على وابتعدوا عني وظلوا ينظرون لي بدهشة ويسألونى"هى ماما هترجع زى الأول ولا لا"، لكننى شرحت لهم الموقف وتفهموا طبيعة الدور الذى أقوم بأدائه والحمد لله "عد الموقف على خير".

هل شعرت بالقلق من تقبل الجمهور لهذا الدور؟

تكرار الأدوار للفنان ليس مؤشرا جيدا لنجاحه فالجمهور ذكي ينتظر دائماأن يفصح الفنان عن نفسه أكثر ويظهر له جميع مواهبه وقدراته، لذلك صممت على تقديم شكل جديد بعيدا عن مااعتاد الناس رؤيته مني حتى أتفوق على نفسي.

وماالأعمال التى تنوين تقديمها فى الفترة التالية؟

لم أحسم قراري لأن نجاح أى عمل يقدمه الفنان يضعه في مأزق حتى يدقق فى اختياراته لأعماله والرسالة التى يقدمها من خلالها وألايكرر ما قدمه من قبل.

ما العمل الذي شعرت فيه بالقلق من رد فعل الجمهور؟

كنت خائفة جدا منمشاركتى فى "ونوس" لكن بالرغم من ذلك جاء رد فعل الجمهور بطريقة إيجابيةورائعة شاهدتها بنفسي على مواقع التواصل الاجتماعي.

إلى ما سيئول حال "حياة" في عفاريت عدلي علام ؟

ستهتم بنفسها وستتغير تدريجيا، لكن انتظروا المفاجأة في النهاية.

حدثينا عن طقوسك  في رمضان؟

في الأيام التى لايوجد فيها تصوير أكون بصحبة أصدقائي الذين اعتدت تقسيمهم في العزومات إلى مجموعات حتى يشعر كل منهم بالراحة فأنا أحرص على التواجد معهم بقدر المستطاع.

وهل يؤثر عملك على علاقتك بأفراد أسرتك؟

عائلتي أهم شيء في حياتي أحاول بقدر الإمكان أن أشارك أولادى جميع النشاطات الرياضية وأتابع مستواهم الدراسى وعلاقاتهم بأصدقائهم وزملائهم فى المدرسة، لكن للأسف العمل لاينتهي فمن التصوير إلى مقابلات العمل ثم الأحاديث الصحفية والحفلات فكل هذا يؤثر على علاقتى بأفراد أسرتى لكن الحمدلله أحاول جاهدة القيام بكل مهامي دون تقصير.

- ما الأعمال الرمضانية التى جذبت انتباهك خلال هذا العام؟

مسلسل يسرا وظل الرئيس الذى أبدع الفنان ياسر جلال فى أداء دوره بتميز ونجاح كبيرين، لكننى عادة ما أتابع جميع الأعمال الدرامية التى قدمت خلال رمضان بعد انتهاء الشهر الكريم.