الثلاثاء 14 مايو 2024

قريبا.. روبي تقدم عملا فنيا قريب من شخصيتها (فيديو)

روبي

فن20-12-2021 | 22:19

حسام يونس

كشفت الفنانة روبي، عن تحضيرها لفيلم جديد قريب من حياتها الشخصية، ومن المقرر البدء في تصويره خلال الفترة المقبلة، كما أعلنت أنها تستعد لطرح أغنية جديدة قريبًا.
 
وقالت روبى خلال مداخلة ببرنامج "ترينديج": "فكرة الفيلم جديدة وقريب إلى حد بعيد من حياتى الشخصية كأم حيث أننى أعانى فى جروب الأمهات حول التعليقات والأسئلة التى يتم طرحها ولذلك العمل يجسد إلى حد ما جزء من حياتى". 

وأضافت روبى: "أطرح فى الصيف المقبل أغنية جديدة وستكون مفاجاة للجمهور وأنا شاركت في فيلم برا المنهج وكان البطل طفل صغير نفس سن ابنتى وكنت احتاج عمل يتعمق فى تفكير هؤلاء الأطفال". 

وتدور أحداث فيلم "برا المنهج"، حول الطفل اليتيم نور، الذي يبلغ من العمر 13 سنة، اكتساب احترام زملائه؛ من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة، يخاف الأولاد المرور بقربه ليكتشف أن الذي يسكنه رجل عجوز يعيش هناك، مختبئاً من العالم، تنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الصبي والرجل العجوز، ما يدفع بهما إلى رحلة لاكتشاف الذات.

"برّا المنهج" من بطولة: ماجد الكدواني، روبي، أحمد أمين، أسماء أبو اليزيد، دنيا ماهر، شريف دسوقي، أحمد خالد صالح، وتأليف وإخراج عمرو سلامة.

وتنتظر الفنانة روبي عرض فيلم "كيرة والجن"، في دور العرض السينمائية، المقرر طرحة يوم 2 مايو 2022، وتدور أحداثه في إطار الدراما، حول حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

"كيرة والجن" من بطولة: أحمد عز، كريم عبد العزيز، هند صبري، روبي، أحمد مالك، أسماء أبو اليزيد، عارفة عبدالرسول، هدى المفتي، ياسين أمير، أحمد عبدالله محمود، علي قاسم، سيد رجب، وتأليف أحمد مراد، وإخراج  مروان حامد.

Dr.Radwa
Egypt Air