الإثنين 10 يونيو 2024

خسائر الأهلي بعد هزيمة الوداد المغربي

21-6-2017 | 14:59

 

خسر الأهلي أمام الوداد أمس بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب المركب الخامس في الدار البيضاء بنتيجة 2-0 ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.


ولم تتوقف خسارة الأهلي عند الهزيمة فقط بل خسر الفريق الأحمر عددا من الأرقام الإيجابية، التي كسرت كلها بالهزيمة أمس، وفي هذا التقرير نستعرض توقف سلسلة اللنتائج الإيجابية للنادي الأهلي:


1-تلقى الأهلي الهزيمة الأولى منذ 41 مباراة والأولى خلال الموسم الكروي وعام 2017، حيث كانت آخر خسارة للمارد الأحمر على يد نادي الزمالك يوم 8 أغسطس 2016 على ملعب برج العرب بنتيجة 3-1 في نهائي بطولة كأس مصر.


2- كسر الوداد سجل الأهلي الخالي من الهزائم إلى 9 مباريات متتالية في بطولة دوري أبطال أفريقيا حيث كانت آخر هزيمة للأهلي أمام أسيك بطل كوت ديفوار 2-1 في دور المجموعات العام الماضي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.


3- حقق الوداد أول فوز على الأهلي خلال المواجهات المباشرة بين الفريقين بواقع 5 مواجهات سابقة انتصر الأهلي في مباراتين مقابل 3 تعادلات.


4- خسر الأهلي للمرة الاولى واستقبلت شباكه أهدافا خارج ملعبه في البطولة منذ 4 مباريات تحديدا بعد الهزيمة أمام زيسكو بطل زامبيا 3-2 الموسم الماضي بعدها فاز الأهلي على كل من الوداد الموسم الماضي بهدف نظيف ثم تعادل مع أسيك سلبيا، قبل أن يتعادل هذا الموسم مع بيدفيست بطل جنوب أفريقيا و ينتصر على القطن الكاميروني 2-0.


5- كان الأهلي الفريق الوحيد الذي لم يتلق أهداف خلال مسابقة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم قبل ان يسجل فابريس أوندما مهاجم الوداد هدفا في شباك شريف إكرامي مع بداية الشوط الثاني.

 

ويخرج الأهلي لمقابلة زاناكو بطل زامبيا في الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

    الاكثر قراءة