السبت 18 مايو 2024

بفستان عاري الأكتاف.. ميريام فارس تتألق فى حفل «قطر لايف 2021» (صور)

ميريام فارس

فن21-12-2021 | 21:06

حسام يونس

شاركت الفنانة اللبنانية ميريام فارس صورا من حفلها الأخير ضمن احتفالات "قطر لايف 2021"، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهرت ميريام فارس في الصور بإطلالة أنيقة، مرتدية فستان أزرق لامع، بدون حمالات، وحرصت على إكمال الإطلالة بتسريحة شعرها الكيرلي، وميك أب يبرز جمالها، ونالت إعجاب الجمهور وانهالت عليها التعليقات.

وفي وقت سابق، احتفلت الفنانة البنانية ميريام فارس، مساء أمس الأربعاء، بأول عيد ميلاد لطفلها الثاني (ديف)، ونشرت عدة صور من حفل عيد الميلاد، وتداول رواد السوشيال ميديا صور الحفل بشكل واسع، وأصبحت الأكثر بحثًا عبر مؤشرات جوجل اليوم.

شاركت ميريام فارس جمهورها بصور من الحفل عبر صفحتها على "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "صغير البيت صار عمره سنة، الله يقدملك كل الأيام الحلوة، ينعاد عليك ياحبيب الماما".

وكانت ميريام شاركت جمهورها مؤخرًا فيديو لوجه ابنها الثاني ديف، عبر خاصية ستورى بحسابها على "إنستجرام"، وظهر ديف في مقطع الفيديو وهو يمسك الـ"ببرونة" ليتناول رضعته بنفسه، وذلك على عكس ما حرصت ميريام فارس عليه دائما في إخفاء وجه أبناءها بالصور والفيديوهات.

ومؤخرًا طرحت ميريام فارس أغنية "غدارة يا دنيا" على "يوتيوب"، من كلمات رولا فارس، ألحان وميكس وليد المسيح، وتوزيع إدريس روشيش.

وقد حصلت هذا العام ميريام على الإقامة الذهبية بالإمارات قائلة: "كلي فخر واعتزاز بحصولي على شرف الإقامة الذهبية من بلدي الثاني دولة الإمارات العربية المتحدة كل الشكر لهيئة الثقافة والفنون في دبي وكل الشكر والاحترام لهذا البلد المعطاء حكاماً وشعبًا". 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)