الأربعاء 26 يونيو 2024

السوبر الإفريقي .. ثلاث مكاسب لموسيماني من الفوز بالبطولة

موسيماني

ملاعب الهلال22-12-2021 | 13:14

مصطفى القصص

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، في السابعة مساء اليوم الأربعاء، بقطر، مواجهة من العيار الثقيل، أمام فريق الرجاء المغربي، في السوبر الأفريقي، ويأمل بيتسو موسيماني، مدرب القلعة الحمراء، في تحقيق الفوز وحصد اللقب القاري مع المارد الأحمر، والعودة بالكأس الأفريقية.

ويسعي بيتسو موسيماني لمصالحة جماهير الأهلي، بالفوز بكأس السوبر الأفريقي، بعد أن خسر بطولتي الدوري الممتاز وكأس السوبر المحلي، خلال الفترة الماضية، فضلا عن استعادة مكانته، ورد الاعتبار على مستوي الإنجازات، خاصة أن انطلاقة الفريق في الدوري أعادت إليه الثقة المفقودة بعض الشيء، بعد تحقيق الفوز في أول 6 جولات، ليتصدر المسابقة مبكرا بالعلامة الكاملة.

ويساهم فوز الأهلي ببطولة السوبر الأفريقي بشكل كبير في رفع حظوظ موسيماني بشكل أكبر لتجديد عقده، الذي ينتهي بختام الموسم الجاري، لفترة جديدة، خاصة في ظل رغبة الجنوب أفريقي في ذلك، والبقاء داخل القلعة الحمراء.

كما يتطلع موسيماني لحصد اللقب الأفريقي الرابع مع الأهلي، بعد أن توج بلقبي دوري أبطال أفريقيا، آخر نسختين 2020، 2021، على حساب الزمالك وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي، على الترتيب، كما حصد لقب السوبر الأفريقي في 2021، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي، ليحقق إنجاز شخصي له بالفوز بالبطولات الأفريقية الأربعة التي شارك بها.