السبت 4 مايو 2024

رئيس الاتحاد الإفريقي للجمباز يبحث مع ممثلي وزارة الرياضة الجزائرية سبل التعاون

رئيس الاتحاد الإفريقي للجمباز

ملاعب الهلال22-12-2021 | 16:52

مصطفى القصص

 بحث رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للجمباز الدكتور إيهاب أمين، مع الأمين العام لوزارة الرياضة الجزائرية طيابي سليمان، والمدير التنفيذي لوزارة الرياضة الجزائرية عبد الرازق بالقاضي سبل تعزيز التعاون.


جاء ذلك خلال لقاء عقد في مقر وزارة الشباب والرياضة الجزائرية، وذلك على هامش تواجد إيهاب أمين في الجزائر لتسلم رئاسة الاتحاد الإفريقي للعبة، بحضور، رئيس الاتحاد الجزائري زاهي سفيان، ورئيس الاتحاد الإفريقي السابق علي زعتر، بالإضافة إلى المهندسة هبة البوريني سكرتير عام الاتحاد الأفريقي للعبة، والمحاسب محمد هشام المدير المالي للاتحاد القاري.


وتطرق الاجتماع لمناقشة سبل التعاون بين وزارة الرياضة الجزائرية والاتحاد الأفريقي للجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين، بالإضافة إلى مناقشة التعاون المثمر بين الاتحادين المصري والجزائري للعبة، من خلال إقامة المعسكرات المتبادلة وتبادل الخبرات، وتنظيم والمشاركة في البطولات الدولية.


كما تم الاتفاق على عمل بروتوكول تعاون بين الاتحادين المصري والجزائري للجمباز وذلك تحت إشراف الاتحاد الإفريقي للعبة.


وتسلم الدكتور إيهاب أمين رئيس اتحاد الجمباز رئاسة الاتحاد الأفريقي للعبة من الجزائري علي زعتر، بمقر الاتحاد الأفريقي في الجزائر.


وجاء تسليم مقاليد الاتحاد الأفريقي للجمباز في أجواء طيبة في ظل العلاقة القوية التي تجمع مصر والجزائر.


ونجح الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري للجمباز، في الفوز بمنصب رئيس الاتحاد الإفريقي للعبة في الانتخابات التي أقيمت نوفمبر الماضي على هامش أعمال الجمعية العمومية للاتحاد الدولي.


وفاز أمين، عقب تغلبه على الجزائري علي زعتر، والذي كان يشغل منصب رئيس الاتحاد الإفريقي لسنوات طويلة، ومن المقرر أن يتم نقل مقر الاتحاد الإفريقي إلى القاهرة، لأول مرة في تاريخ الاتحاد القاري، والذي ظل مقره بالجزائر منذ تأسيسه وحتى الآن.

Dr.Randa
Dr.Radwa