الخميس 23 مايو 2024

فرق مرروية تضع إرشادات جديدة في أماكن غلق الطرق بالجيزة

غلق الطريق

الجريمة24-12-2021 | 10:48

منال حماد

نشرت الإدارة العامة للمرورر الفرق المرورية ووضع اللوحات الإرشادية والإشارات الضوئية لتحذير سائقى المركبات وإرشادهم للاتجاهات الجديدة وكثفت حملاتها المرورية علي الطرق بمنطقة الجيزة بسبب عمليات الأغلاقات التي تمت منذ صباح اليوم بعدد من المنشآت والتي تمثلت في :

غلق كلى لشارع القومية العربية من الدائرى باتجاه ميدان البوهى فى المنطقة المحصورة بين شارعى المدينة المنورة والنصر لمدة ٣٠ يوما تبدأ اليوم الجمعة  وحتى السبت ٢٠٢٢/١/٢٢، على أن تكون الأعمال من الساعة ١٢ صباحا وحتى الساعة ٥ صباحا.

وتيسيرا لحركة المرور تم تنفيذ التحويلة الأتية:

القادم من الطريق الدائرى بإتجاه ميدان البوهى عن طريق شارع القومية العربية يتم السير يمينا بشارع المدينة المنورة قبل موقع الغلق ثم السير يسارا بشارع محمد سعيد ثم يسارا مرة أخرى حتى شارع النصر بإتجاه شارع القومية بعد تجاوز منطقة الأعمال.

كما تم تنفيذ غلق كلى لشارع غرب سوميد فى الإتجاه القادم من طريق الواحات إتجاه طريق إمتداد محور 26 يوليو بداية من تقاطعه مع شارع سميرة موسى حتى تقاطعه مع شارع النباتات، وكذا غلق لشارع غرب سوميد فى الإتجاهين بدايةً من تقاطعه مع شارع النباتات حتى تقاطعه مع طريق إمتداد محور 26 يوليو وذلك إعتباراً من الساعة 1 صباح غدِ الجمعة الموافق 24/12/2021 وحتى إنتهاء الأعمال.

وتيسيراً للحركة المروية تم إجراء التحويلات الأتية:-

- تحويل حركة سير المركبات بشارع غرب سوميد فى الإتجاه المؤدى لمحور 26 يوليو تحديداً فى المنطقة المحصورة من تقاطع شارع غرب سوميد مع شارع سميرة موسى وحتى تقاطعه مع شارع النباتات إلى إتجاهين ( السير يساراً بشارع النباتات حتى تقاطعه مع شارع غرب سوميد) ( السير يميناً بشارع غرب سوميد فى الإتجاه المؤدى إلى طريق الواحات بعد تحويله إتجاهين).

- حركة المركبات القادمة من طريق إمتداد محور 26 يوليو وترغب فى السير بإتجاه طريق الواحات يتم السير يميناً إتجاه شارع النخيل حتى تقاطعه مع شارع النباتات.

- حركة المركبات القادمة من طريق الواحات بشارع غرب سوميد وترغب بالسير إتجاه طريق إمتداد محور 26 يوليو ، يتم السير بشارع غرب سوميد حتى تقاطعه مع شارع النباتات.

- ( موقع الغلق الكلى ) السير يساراً بشارع النباتات ثم الدخول يميناً بشارع النخيل ثم إستكمال السير وصولاً حتى طريق إمتداد محور 26 يوليو.