الأحد 5 مايو 2024

الأهلي يستضيف الجزيرة متصدر الدوري السوبر للسلة

رجال سلة الأهلي

ملاعب الهلال24-12-2021 | 16:13

مصطفى القصص

يستقبل متصدر الدوري نادي الجزيرة المارد الأحمر نادي الأهلي على أرضه في الصالة المغطاة في تمام الساعة السادسة في منافسه شرسة وممتعة للغاية و ترقب من سيفوز و بعد انتهاء المباراة سيعود نادي الأهلي إلى الصدارة مرة أخرى أو تستمر الصدارة في يد نادي الجزيرة .

كان تخطي نادي الجزيرة في الأربع جولات السابقة محققا العلامات الكاملة بينما لم يتلق نادي الأهلي سوي هزيمة وحيدة من نادي مصر للتأمين منذ انطلاق البطولة .

كان آخر لقاء بين نادي الأهلي ونادي الجزيرة في الدور النصف نهائي الدوري المرتبط لهذا العام والذي انتهي بفوز نادي الأهلي وتأهله للنهائي الذي واجه فيه نادي الاتحاد السكندري و انتهى بحصول نادي الأهلي على اللقب .

نادي الجزيرة هو متصدر الدوري بحصوله على 8 نقاط وحصل على نقطتين في مباراته مع نادي الزمالك والتي انتهت بنتيجة 70-56 لصالح نادي الجزيرة و حصل على نقطتين في مباراته مع نادي سموحة والتي انتهت بنتيجة 71-69 لصالح نادي الجزيرة   وحصل على نقطتين في مباراته مع نادي سبورتنج والتي انتهت بنتيجة 77-71 لصالح نادي الجزيرة  وحصل على نقطتين في مباراته مع نادي مصر للتأمين والتي انتهت بنتيجة 60-84 لصالح نادي الجزيرة .

نادي الأهلي لديه 7 نقاط وحصل على نقطتين في مباراته مع نادي سبورتنج والتي انتهت بنتيجة 44-76 لصالح نادي الاهلي و حصل على نقطتين في مباراته مع نادي المصرية للاتصالات والتي انتهت بنتيجة 85-79 لصالح نادي الأهلي  وحصل على نقطة في مباراته مع نادي مصر للتأمين والتي انتهت بنتيجة 78-68 لصالح نادي مصر للتأمين وحصل على نقطتين في مباراته مع نادي الزمالك والتي انتهت بنتيجة 71-64  لصالح نادي الأهلي.

يفتقد الأهلي لاعبه إيهاب أمين بعد خضوعه لجراحة الزائدة منذ أسابيع وعدم تواجده في التدريبات الجماعية على مدار الأيام الماضية، ومروان سرحان للإصابة، وأحمد حمدي بسبب السفر لأمريكا.