الأحد 12 مايو 2024

المخرج محمد متولي: «كاندي كراش» عرض للأطفال على مسرح الشمس فبراير المقبل (خاص)

المخرج محمد متولي

فن26-12-2021 | 21:45

همت مصطفى

بدأ المخرج المسرحي محمد متولي، بروفات العرض المسرحي «كاندي كراش» للأطفال، والمقرر عرضه في فبراير القادم، من إنتاج فرقة مسرح الشمس لذوي الاحتياجات الخاصة، وتأليف الكاتب سعيد حجاج.

وأوضح المخرج محمد متولي، في تصريح خاص لبوابة دار الهلال أن هذا أول تعاون مع الكاتب سعيد حجاج، مؤكدا أن العرض سيكون مفاجأة متميزة للطفل المصري من خلال مختلف عناصر العرض المسرحي من صورة وموسيقى.

وأضاف محمد متولي أن كل عناصر العرض المسرحي تنفذ التجربة بكل جد وإخلاص من أجل تقديم عرض متميز للطفل من خلال المسرح.

وتابع قائلا: "أعود لفرقة مسرح الشمس مجددًا بعد غياب ثلاث سنوات، بعد أن قدمت مسرحية "الحكاية روح" لمسرح الشمس في 2018 والتي حققت نجاحًا جماهيريًا ونقديًا واستمر عرضها قرابة المائة ليلة وفازت بالمركز الأول كأفضل عرض مسرحي في مهرجان أولادنا. كما حصد العرض جائزتين بالمهرجان القومي للمسرح المصري.

العرض المسرحي "كاندي كراش" من بطولة شيماء عبد الناصر، محمود أمين الهنيدي، أشرف عبد الفضيل، رحمة ممدوح، محمد دياب، وفاء السيد.

 

 

و قدم المخرج المسرحي محمد متولي مؤخرًا العرض المسرحي "عيلة الفقري"بفرقة المسرح الكوميدي بالبيت الفني للمسرح من تأليف أحمد الملواني بطولة الفنان محمد الصاوي، والفنانة  فاطمة الكاشف وأشرف عبد الفضيل ، ومنة المصري، مجدي عبد الحليم، محمود الهنيدي ، إيهاب شهاب ،وتجول العرض في مختلف المحافظات المصرية .

وتدور أحداث " عيلة الفقري " بين أسرة سمعان الفقري خلال يوم مميز من حياتهم حيث تحاول الأم إبقاء أفراد الأسرة في المنزل، لأن حظها اليوم يخبرها أن تتوقع أخبارًا سيئة.

.

Dr.Radwa
Egypt Air