الجمعة 17 مايو 2024

تامر عاشور يطرح «تيجي نتراهن» رسميًا (فيديو)

تامر عاشور

فن26-12-2021 | 19:58

دار الهلال

طرح المطرب تامر عاشور أحدث أغانيه، والتي تحمل اسم "تيجي نتراهن"، على يوتيوب وعدد من المنصات الإلكترونية، وهي من كلمات محمود عليم، ألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري.

وكانت بوابة "دار الهلال" انفردت باكتشاف أن لحن "تيجي نتراهن" مقتبس من لحن تركي لأغنية "ألست حزينًا؟" للمطربة التركية "سيمجي"، والتي حققت نحو 180 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب" منذ طرحها نوفمبر من العام 2017.

ويُشار إلى أن تامر عاشور أعلن منذ فترة أنه يضع الرتوش الأخيرة على ألبومه الجديد، وأنه بصدد طرحه قريبًا، بعد تأجيلات عدّة تسببت فيها جائحة كورونا، التي أوقفت عددًا من الأعمال وأجلت خروجها إلى النور.

وكان عاشور أحيا حفلًا غنائيًا ضخمًا على مسرح أبو بكر سالم بالسعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، برعاية الهيئة العامة للترفيه، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وشهد حضورًا جماهيرًا كبيرًا.

وقبل الحفل، نشر صورة له من داخل الفندق الذي يقيم به في السعودية، عبر "إنستجرام"، وعلّق قائلاً: "استنوني النهارده على mbc1 الساعة 9 بتوقيت مصر.. 10 بتوقيت السعودية، في حفل موسم الرياض".

وكان عاشور غنّى تتر مسلسل "ولاد ناس"، بعنوان "زحم وشوش"، من ألحانه، وكلمات دعاء عبدالوهاب، وتوزيع طارق مدكور.

مسلسل "ولاد ناس" بطولة رانيا فريد شوقي، أحمد وفيق، صبري فواز، إيهاب فهمي، بيومي فؤاد، وفاء صادق، هاجر عفيفي، يسرا المسعودي، محمد عز، وأحمد صيام، تأليف وإخراج هاني كمال.