السبت 4 مايو 2024

بعد حل أزمته مع بهاء سلطان.. نصر محروس ينضم إلى مجلس المعهد العالي للموسيقى العربية

محروس وجبارة

فن26-12-2021 | 21:21

دار الهلال

بعد الإعلان عن حصل أزمته مع الفنان بهاء سلطان، زار المنتج نصر محروس أكاديمية الفنون، وكان في استقبال الدكتورة غادة جبارة، رئيس الأكاديمية، الدكتور هشام العربي، عميد المعهد العالي للموسيقى العربية، حيث انضم إلى مجلس المعهد العالي للموسيقى العربية.

وأعربت غادة جبارة عن سعادتها بانضمام نصر محروس إلى أسرة المعهد، خاصة أنه يُعدّ واحدًا من أشهر صناع النجوم؛ حيث ساهم في اكتشاف العديد من المطربين على الساحة مثل شيرين عبدالوهاب، تامر حسني، محمد محيي، خالد عجاج، بهاء سلطان وغيرهم.

وكانت بوابة "دار الهلال" حصلت على نسخة من الاتفاق الذي وقعه المنتج نصر محروس، والذي تسلمه محامي بهاء سلطان، وجاء نَصّه: «أنا نصر محروس عبدالمسيح أبرئ ذمة الفنان بهاء سلطان من أي التزام بسداد المبالغ المستحقة عليه والمتعلقة بالنسبة المتفق عليها من أجره عن اللايف، وأبرى ذمته كذلك من استكمال تنفيذ العقود المحررة معه، ويصبح من حقه التعاقد مع أي شركة أخرى دون اعتراض مني على ذلك، علمًا بأنّ الدافع الوحيد وراء ذلك هو فقط المحبة والتسامح، مع تمنياتي الطيبة له بالنجاح والتفوق واستعدادي على مساعدته فى المستقبل.. نصر محروس».

 يُذكر أنّ السنوات الأخيرة شهدت خلافات بين بهاء سلطان والمنتج نصر محروس، وصلت إلى ساحات المحاكم منذ العام 2015، حيث أقام الأخير دعوى قضائية ضد سلطان، طالبه بدفع قيمة الشرط الجزائي البالغ 1.5 مليون دولار، ليقرر سلطان هو الآخر رفع دعوى قضائية ضد محروس، وظلّت الأزمة بينهما معلقة بدون حلّ، حتى صدر حكم قضائي يقضي بإعادة تنفيذ أربع أغنيات وانتهاء التعاقد بينهما.

ومنذ مشاركته في ألبوم فري ميكس 1 عام 1998 بأغنية "احلف" التي حققت نجاحًا باهرًا، قدّم بهاء منذ ألبوم "ياللي ماشي" في العام 1999، عدداً قليلاً من الألبومات منها "3 دقايق"، "قوم أقف"، "كان زمان"، "ومالنا"، وعدداً من الأغاني الفردية وتترات المسلسلات التلفزيونية.

Dr.Randa
Dr.Radwa