السبت 8 يونيو 2024

ريال مدريد يقترب من ضم دوناروما ومبابي

22-6-2017 | 15:57

 

كشفت صحيفة الماركا عن اقتراب ريال مدريد لضم كل من الحارس الإيطالي الشاب جيانولويجي دناروما، حارس مرمى ميلان، والمهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي لاعب موناكو الفرنسي خلال موسم الميركاتو الصيفي الحالي.


وأكدت الصحيفة أن دوناروما بات قريب من أرتداء قميص ريال مدريد على حد أقصى الموسم المقبل بعد فشل عملية تمديدة عقدة مع نادي ميلان الإيطالي، لذلك سينتظر الحارس الشاب إنتهاء عقده مع الروسيرنيري للانتقال إلى الفريق الملكي مجانآ الموسم المقبل في ظل طلب النادي الإيطالي نحو 40 ميلون يورو للاستغناء عن حارسه.


في المقابل يحاول ريال مدريد إنهاء صفقة مبابي بمبلغ يتراوح بين 100 و110 ملايين يورو  رغم طلب موناكو 130 ميليون يورو، لذلك قد يصل العرض المدريدي إلى 118 مليون يورو خصوصا بعد دخول الأرسنال في سباق ضم اللاعب.


ويرى المدير الفني للفريق الفرنسي زين الدين زيدان أن الثنائي دوناروما ومبابي، هما مستقبل الفريق خلال 15 عاما بسبب صغر سن الثنائي الذي لم يبلغا بعد سن العشرين عاما.


جدير بالذكر أن دوناروما قد تم اختياره الموسم قبل الماضي كأفضل لاعب شاب في أوروبا، بينما تم اختيار مبابي الموسم الماضي كأفضل لاعب شاب في أوروبا بعدما سجل سجل 26 هدفا في 44 مباراة مع موناكو قاد الفريق للتتويج بالدوري الفرنسي الممتاز بعد غياب 16 عاما.