السبت 1 يونيو 2024

مها سليم: «30 يوم» فرض نفسه بقوة على الساحة الرمضانية

23-6-2017 | 11:04

استطاعت المنتجه مها سليم أن تثبت نفسها في الوسط الفني كمنتجه لتعلن أن المرأة يمكن أن تنجح وتثبت نفسها في أي مكان، وترفع مستوى المرأة العربية عامة والمرأة المصرية خاصه في النجاح من خلال الاجتهاد والتميز فيما تؤديه.. الهلال اليوم التقت مها سليم في السطور التالية..

 

ماذا تميز مسلسل 30 يوم خلال السباق الرمضاني ؟

كان عندي إحساس بذلك وراهنت على أن 30 يوم سيفرض نفسه بقوة علي السباق الرمضاني لأن كل الفنانين المشاركين في العمل كانوا بيشتغلو بقلب والحاجة الحلوة بتفرض نفسها دايما علي الساحة مهما كان.

 

هل تحبين خوض تجربة الأعمال خارج السباق الرمضاني كما في الأب الروحي؟

أنا عندي قناعة أن الحاجة الحلوه تفرض نفسها في أي وقت، وبالطبع كنت أجهز لـ “عائلة ديبو”،  قبل رمضان وتم تأجيله لبعد الموسم.

 

ما هي

أكبر مشكله تواجهك في التصوير كمنتجة أثناء العمل ؟

أكبر مشكله واجهتني هي ارتباط باسل الخياط بعمل آخر في دبي وده اللي كان بيأجل التصوير كتير نظرا لأن العملين في نفس الوقت فكان بيضطر يجي يصور مشاهد ويسافر يصور مشاهد العمل التاني بدبي.

 

هل واجهتي مشاكل في تمسك الفنانين بأجور معينة وعدم التنازل عن جزء من حقه ؟

بالعكس كل الفنانين متعاونين ومقتنعة جدا بالتفاهم بخلاف بعض الفنانات اللاتي لم يوافقن على المشاركه مع من البداية، وبعد العرض أنا مقتنعة بأنهن نادمات على عدم اشتراكهن وواضح أن الخلاف ليس ماديا بل على أشياء أخرى منها مثلا وضع الاسم على التتر.

 

هل أنت مع عرض الأعمال حصريا أم لا ؟

أنا مع الأعمال الحصرية جدا لجميع المسلسلات ما عدا “يا أنا يا انتي” الذي يعرض على سي بي سي  والنهار وهذا أراه عدلا .

 

من الفنان الذي تتمني أن تنتجي له وتجديه الحصان الأسود هذا العام ؟

هناك فنانون متميزون جدا هذا العام منهم ياسر جلال ويسرا التي أرى  أنها سوف تكسر الدنيا السنادي، وكذلك في واحة غروب هائل جدا وأعمال متميزة تستحق التقدير.