السبت 21 سبتمبر 2024

«فيراتي» يرفض زيادة راتبه بسبب برشلونة.. ويهدد بالانقطاع عن التدريبات

23-6-2017 | 22:16

رفض الإيطالي ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان، زيادة راتبه السنوي إلى 12 مليون يورو مقابل البقاء في صفوف فريق حديقة الأمراء الفرنسية.

وكان فيراتي طلب من مسئولي الفريق الباريسي الرحيل عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية إلى برشلونة الإسباني، بعد تلقيه عرض من أجل اللاعب في صفوف البلوجرنا.

وكشفت شبكة “لميدياست” الفرنسية، عن رفض فيراتي عرضا مغريا خلال الاجتماع الذي جمع الطرفين اليوم الجمعة في باريس.

وأشار التقرير إلى أن فيراتي قطع إجازته الصيفية في “إيبيزا” وسافر مساء أمس الخميس إلى باريس في زيارة خاطفة، من أجل عقد اجتماع سريع ناصر الخليف رئيس باريس سان جيرمان، وانتيرو هنريكي، المدير الرياضي الجديد للنادي الباريسي.

وأكد فيراتي خلال الجلسة رغبته في الانتقال إلى برشلونة هذا الصيف، إلا أن النادي أكد للاعب تمسكهم بخدماته وأهميته الكبيرة في المشروع، ويريدونه أن يلتزم بعقده مع الفريق حتى 30 يونيو 2021.

وفي محاولة لإجباره عن العدول عن قراره عرض باريس سان جيرمان على صاحب (24 عاما) رفع راتبه إلى 12 مليون يورو، لكنه أصر على الرحيل.

وفي ظل تمسك النادي الفرنسي بموقفه، فيراتي يدرس مع محاميه عواقب مقاطعته لتدريبات الفريق بعدم الانضمام للمعسكر التدريبي استعدادا للموسم المقبل يوم 4 يوليو.

ويرفض مسئولي فريق حديقة الأمراء رحيل فيراتي إلى صفوف برشلونة، كما أشارت عدة تقارير صحفية مسبقة، مشددا على أن ترغب في التمسك باللاعب وبقاءه بين صفوف الفريق.