الجمعة 10 مايو 2024

«طريقة شيطانية».. موظف ينتقم من مديره ويتسبب في خسائر فادحة (فيديو)

موظف ينتقم من مديره

الهلال لايت 27-12-2021 | 16:09

إيمان علي

تسبب موظف في متجر روسي في حالة من الذعر لمئات الأشخاص، حينما نفّذ حادثًا استهدف منه الانتقام من مديره، حسبما كشف مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا.

ورصد الفيديو، لحظة انفجار هائل لألعاب نارية داخل أحد المتاجر المزدحمة في مدينة تومسك، وسط روسيا، ما تسبب في حالة فزع لأكثر من 500 متسوق كانوا داخل حيث ترك كثيرون منهم عرباتهم وهربوا بحثاً عن مكان آمن.

ووفقا لما وثقته كاميرات المراقبة، شهد المتجر انفجارات متتالية مما أثار حالة من الرعب الشديد بين المتسوقين، بينما كانت النيران تتطاير في كل مكان وتصطدم بسقف المتجر لتحوّله إلى ما يشبه ساحة حرب، في حين هب آخرون ممن كانوا داخله لإخماد النيران مستخدمين طفايات الحريق الموجودة بالمكان، بخلاف الموظفين الذين كانوا في بدا على وجوههم الذعر وأصيبوا بحالة ارتباك شديدة.

وأغرب ما وثقته الكاميرات في الحادث، كان تصرف أحد المتسوقين الغريب، حيث واصل سيره صوب مكان الانفجارات دون أن يعبأ بها وهو يحمل أكياساً بين ذراعيه.

ومن خلال تحقيقات الشرطة الروسية تبين أن الحريق كان مفتعلاً، إذ إن أحد الموظفين فجّر الألعاب النارية بعد أن تلقى توبيخاً شديداً من مديره، نتيجة خطأ ارتكبه أثناء التسعير لبضاعة داخل المتجر.

ويُشار إلى أن انفجاراً آخر وقع في أحد متاجر المدينة الروسية نفسها وبنفس اليوم وكان سببه الألعاب النارية أيضاً، الأمر الذي أثار قلق الأهالي والشرطة في مدينة تومسك.

Dr.Radwa
Egypt Air