الأحد 19 مايو 2024

تعرف على موعد عرض مسلسل «المماليك»

رانيا يوسف

فن27-12-2021 | 19:46

حسام يونس

تقرر عرض مسلسل "المماليك" بطولة الفنانة رانيا يوسف، عبر أحد المنصات الالكترونية الشهيرة، يوم 1 يناير المقبل. 

وينتمى مسلسل "المماليك" إلى نوعية الأعمال الطويلة ذات 60 حلقة، وتدور أحداثه فى إطارالدراما الاجتماعية والتشويق، حول فكرة الأشخاص الفاسدين، الذين يتسببون في كثير من المشكلات، ويسيطرون على من حولهم.

ويسجد بيومى فؤاد خلال العمل دور رجل أعمال، كمنا يناقش المسلسل 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة.

ويشار إلي مسلسل "المماليك" من بطولة: رانيا يوسف، بيومي فؤاد، دوللي شاهين، نانسي صلاح، سيدرا، رامي وحيد، عمر حسن يوسف، حنان سليمان، عفاف رشاد، وإخراج حازم فودة.

وفي وقت سابق، أقام فريق عمل مسلسل "المماليك" مؤتمرًا صحفيًا، بحضور معظم أبطاله منهم؛ الفنانة رانيا يوسف، محمد لطفي، رامي وحيد، محمد سليمان، عايشة عثمان، فيدرا، نانسي صلاح، عمر حسن يوسف، وكريم الأبنودي والمؤلف هشام هلال والمخرج حازم فودة.

وقالت الفنانة رانيا يوسف إنها سعيدة بالمشاركة في العمل الذي يضم مجموعة من كبار الفنانين، لافتة إلى أن دورها يحمل عددًا من المفاجآت إذ إنها تلعب شخصية مركبة، مشيرة إلى أنها من عشاق أعمال الـ 60 حلقة التي يحبها الجمهور بعيدا عن السباق الرمضاني.

وقال الفنان رامي وحيد إنه يقدم شخصية ليس لها تصنيف قائلا: "لا أعلم هي شريرة أم طيبة.. وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور"، مشيرا إلى أنه سعيد بالعمل مع الفنان محمد لطفي الذي يجعل لوكيشن التصوير به جو من السعادة، بالإضافة إلى باقي فريق العمل الذين بذلوا مجهودا كبيرا. 

وعبرالفنان محمد لطفي عن سعادته بالتعاون مع المخرج حازم فودة في أول أعماله الدرامية، خاصة أنه تعاون معه قبل ذلك في عدد من الأعمال أثناء عمله كمساعد مخرج.

وقال المؤلف هشام هلال إن العمل يحتوى على 60 حلقة وكان بالنسبة له تحديا كبيرا، ويحمل العمل خطوطا درامية كبيرة.