الجمعة 10 مايو 2024

مي سليم تشارك جمهورها الاحتفل بالعام الجديد (صور)

مي سليم

فن27-12-2021 | 22:09

حسام يونس

احتفلت الفنانة مي سليم، بقرب حلول عام ميلادي جديد، على طريقتها الخاصة، حيث خضعت لجلسة تصوير جديدة، وظهرت بإطلالة أنيقة بفستان باللون الأحمر، معتمدة على تسريحة جذابة، و«ميك أب» هادئ يظهر جمالها، كما ارتدت بعض الاكسسورات التي أضافت لمسات جمالية نالت إعجاب المتابعين.

ونشرت مي سليم الصورة عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: "بحبك"، وقال آخر: "جميلة".

من ناحية أخرى، يعرض حاليًا لـ مي سليم، بالسينما فيلم "200 جنيه"، ويعتمد العمل على 8 قصص مختلفة ومتنوعة حول مبلغ 200 جنيه تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية.

"200 جنبه" من بطولة أحمد رزق، أحمد السقا، هاني رمزي، إسعاد يونس، خالد الصاوي، طارق عبدالعزيز، ليلى علوي، مي سليم، محمود حافظ، دينا فؤاد، معتصم عبدالعزيز، أحمد صلاح السعدني، وتأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

ويذكر أن "سليم" شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "فارس بلا جواز"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول حلقات متصلة منفصلة، حيث يتعرض فارس لبعض الظروف الخارجة عن إرداته، والتي تجبره للبحث عن عروس.

"فارس بلا جواز" من بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

Dr.Radwa
Egypt Air