الأربعاء 1 مايو 2024

بابتسامة من القلب.. السيسي يلتقط صورًا تذكارية مع زوار غرب سهيل (فيديو)

الرئيس السيسي يزور قرية غرب سهيل

توك شو27-12-2021 | 22:39

حامد محمود

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على تلبية طلب زوار قرية غرب سهيل بالتقاط صور السيلفي معهم في لفتة أبوية منه وسط ابتسامات أهل القرية.

وعبر زوار وأهالي القرية عن سعادتهم الشديدة بوجود الرئيس السيسي بينهم، حيث التفوا حوله للترحيب به وبادلهم الرئيس عبارات الترحيب. 

وطلب الرئيس عبد الفتاح السيسي، من أحد أطفال القرية، أن يشرح له معاني الأغنية النوبية لاستقباله.

وقال الطفل بنقول: "هلا سيسي.. يعني بنرحب بيك وفرحانين بيك وتعالى عندنا النوبة".

وأكد الرئيس: "وأنا كمان بحبكم".. فيما طلب منه الطفل غناء "هلا سيسي" باللغة النوبية، واستجاب الرئيس  للطفل قائلًا: "هقول معاك".


يذكر أن  الرئيس عبد الفتاح السيسي، أجرى جولة اليوم الإثنين، في قرية غرب سهيل بمحافظة أسوان، لمتابعة تنفيذ تطوير الخدمات بالقرية ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» لتنمية الريف المصري. 

وحرص الرئيس علي عقد لقاء مفتوح مع مجموعة من أهالي قرية غرب سهيل للاطمئنان على أحوال القرية، كما تناول وجبة الغداء معهم، والتي تضمنت أكلات نوبية أساسية مثل العسل والفطير، والتي حرص أهل القرية على تقديمها. كما أثنى على حفاوة استقبال أهل القرية.

وفي نهاية الزيارة وجه الرئيس السيسي الدعوة للطفلة (جنى) التي استقبلته في مرسى جزيرة كيكي مع الطفل (ساجد) والتي جلست بجواره لحضور النسخة الرابعة من منتدي شباب العالم، والذي يعقد يناير المُقبل في مدينة شرم الشيخ.

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa