الخميس 16 مايو 2024

680 رحلة جوية خلال احتفالات الكريسماس وأعياد رأس السنة

مصر للطيران

أخبار29-12-2021 | 17:35

دار الهلال

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران، تشغيل 680 رحلة دولية وداخلية، خلال أسبوع إجازات احتفالات الكريسماس والعام الجديد، تحديدًا خلال الفترة من 28 ديسمبر وحتى 2 يناير 2022، مع اتخاذ كل الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وأوضحت مصر للطيران، أنه سيتم تسيير الرحلات بمعدل 455 رحلة دولية و225 رحلة داخلية من مطاري القاهرة وبرج العرب إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان ومرسى علم وأسيوط وسوهاج، خلال فترة الاحتفال بأعياد الكريسماس ورأس السنة الميلادية الجديدة.

وتلتزم مصر للطيران بقرار الحكومة المصرية، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR، بنتيجة سلبية، قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويشمل ذلك المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، باستثناء الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.

ويمكن للقادمين مباشرة على متن رحلات مصر للطيران أو الرحلات الأجنبية أو الخاصة، إلى مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم وطابا فقط، بإجراء تحليل PCR فور وصولهم المطار مقابل 30 دولارًا في حال عدم إحضاره شهادة الـPCR معه، في إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره عبر المسافرين.