الثلاثاء 21 مايو 2024

«يتربى في عزكوا».. أحمد جمال يهنئ رنا سماحة وزوجها بمولودهما الجديد

أحمد جمال

فن29-12-2021 | 22:05

حسام يونس

هنأ المطرب أحمد جمال، الفنانة رنا سماحة وزوجها الملحن سامر أبو طالب، بقدوم مولودهما الجديد "مالك".

وظهر أحمد جمال، في الصورة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، برفقة رنا وزوجها، وعلق قائلًا: "مبروك اخواتي وحبايبي سامر و رنا المولود الجديد مالك سامر ابو طالب، يتربى في عزكوا".

يذكر أن أحمد جمال طرح أغنية جديد بعنوان "انتي عجباني" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وحققت نجاحا كبيرا حيث كسرت حاجز المليون مشاهدة بعد طرحها بثلاثة أسابيع.

وكان أحمد جمال، قد كشف خلال حواره في برنامج "التاسعة"، مع الإعلامي يوسف الحسيني، على شاشة "التليفزيون المصري"، عن الصعوبات التي واجهته في حياته، قبل وصوله للشهرة والنجومية، قائلا: "لو قعدت أوصف متاعب الحياة العملية خاصة آخر 7 سنوات، هنلاقيها كتير جدًا، زي مثلًا لما تتخرج من الجامعة الواحد بيبقى فاكر الحياة وردي وهيشتغل على طول، فأنا اتخرجت من أرب آيدل، بس مكنش عندي خبرات في الحياة العملية".

وأشار أحمد جمال إلى أنه عقب التخرج، ومع أول ألبوم له "اضحكي" حقق نجاحًا كبيرًا، متابعا: "أهم شيء بالنسبة لي كان استمرارية النجاح، بعد كده بقيت أخش في خضم الحرب"، موضحًا أن أول مطلب يقابل أي فنان هو الإنتاج، الواحد يسأل نفسه هيروح فين إنتاجيًا، العروض بتبقى كتير والاختيار مش سهل، خاصة إني كنت في أرب آيدل، وإنتاجها كبير جدًا فلازم أروح شركة إنتاج بنفس الحجم".