الأربعاء 15 مايو 2024

الليلة .. أنغام ضيفة أبلة فاهيتا في «لايف من الدوبلكس»

أنغام

فن30-12-2021 | 12:14

همت مصطفى

تحل المطربة أنغام اليوم ضيفة على برنامج "لايف من الدوبلكس" مع أبلة فاهيتا، في أول حوار تليفزيوني لها منذ فترة طويلة، وتعرض الحلقة اليوم الخميس وغدا الجمعة.

 كانت منصة "watch it"، طرحت أمس البرومو الخاص بحلقة الفنانة أنغام، مع أبلة فاهيتا ببرنامج "لايف من الدوبلكس"، عبر القناة الرسمية على موقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، والصفحة الرسمية على " فيس بوك "

وتعرض الحلقة ليلة رأس السنة على شاشة قناة on  وتستقبل النجمة أنغام العام الجديد بصبحة أولادها عمر وعبدالرحمن وتكشف مزيدا من الأسرار عن حياتها الشخصية وأقرب أصدقائها من الوسط الفني وعلى رأسهم شيرين عبدالوهاب وكواليس عزومات الفسيخ التي تجمعهما بشكل مستمر.

ويتحدث عمر وعبدالرحمن عن مزايا وسلبيات أنغام والأطباق التي تجيد إعدادها وخاصة الأرز والمكرونة والأسباب التي تدفعها لعدم الظهور في أماكن السهر بالساحل الشمالي مثل باقي الفنانين.

وخلال الحلقة تظهر أنغام بشكل مختلف عن كل حوارتها السابقة وتغني "اه لو لعبت يا زهر" للمطرب الشعبي أحمد شيبة و"دورك جاي" لمغني الراب ويجز، وترقص التانجو، كما تكشف عن كواليس الدويتو الأخير الذي جمعها بالنجم اللبناني وائل كفوري، ورأيها في أغاني المهرجانات والجدل المثار حولها مؤخرًا.

Dr.Radwa
Egypt Air