الجمعة 17 مايو 2024

قناة النهار تعلن موعد عرض مسلسل «المماليك» لـ رانيا يوسف

أبطال مسلسل المماليك

فن30-12-2021 | 23:32

حسام يونس

أعلنت قناة النهار، مواعيد عرض مسلسل "المماليك"، للفنانة رانيا يوسف.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة النهار، صورة البوستر الدعائي لمسلسل "المماليك"، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتبت: "المماليك.. صراع بين الخير والشر.. طاحونة من العلاقات المتشابكة والمعقدة بين الحب والكره والانتقام.. ياترى مين اللي هيكسب في الآخر؟؟.. المماليك من السبت للأربعاء.. إنتظرونا ابتداءً من يوم السبت الأول من يناير الساعة السابعة مساء على شاشة قناة النهار".

ويشار إلي مسلسل "المماليك" من بطولة: رانيا يوسف ورامي وحيد ومحمد لطفي وبيومي فؤاد وعائشة عثمان ومحمد سليمان وفيدرا ودوللي شاهين وعمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

وينتمي مسلسل "المماليك" إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها فى 60 حلقة، ويدور فى إطار اجتماعى تشويقى ويظهر بيومى فؤاد بدور رجل أعمال وتتوالى الأحداث فى إطار درامى تشويقى، كما يضم المسلسل 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة يتناولها المسلسل فى سياق درامى مشوق.

وفي وقت سابق، أقام فريق عمل مسلسل "المماليك" مؤتمرًا صحفيًا، بحضور معظم أبطاله منهم؛ الفنانة رانيا يوسف، محمد لطفي، رامي وحيد، محمد سليمان، عايشة عثمان، فيدرا، نانسي صلاح، عمر حسن يوسف، وكريم الأبنودي والمؤلف هشام هلال والمخرج حازم فودة.

وقالت الفنانة رانيا يوسف إنها سعيدة بالمشاركة في العمل الذي يضم مجموعة من كبار الفنانين، لافتة إلى أن دورها يحمل عددًا من المفاجآت إذ إنها تلعب شخصية مركبة، مشيرة إلى أنها من عشاق أعمال الـ 60 حلقة التي يحبها الجمهور بعيدا عن السباق الرمضاني.

وقال الفنان رامي وحيد إنه يقدم شخصية ليس لها تصنيف قائلا: "لا أعلم هي شريرة أم طيبة.. وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور"، مشيرا إلى أنه سعيد بالعمل مع الفنان محمد لطفي الذي يجعل لوكيشن التصوير به جو من السعادة، بالإضافة إلى باقي فريق العمل الذين بذلوا مجهودا كبيرا. 

وعبر الفنان محمد لطفي عن سعادته بالتعاون مع المخرج حازم فودة في أول أعماله الدرامية، خاصة أنه تعاون معه قبل ذلك في عدد من الأعمال أثناء عمله كمساعد مخرج.

وقال المؤلف هشام هلال إن العمل يحتوى على 60 حلقة وكان بالنسبة له تحديا كبيرا، ويحمل العمل خطوطا درامية كبيرة.