السبت 15 يونيو 2024

نهاية درامية.. فتاة تمشي على «سور البلكونة»

صورة من الفيديو

الهلال لايت 31-12-2021 | 19:56

ميادة عبد الناصر

شوهدت طفلة صغيرة وهي تمشي على حافة ضيقة على سطح خارجي لمبنى مكون من طابق واحد، خلال فيديو انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

والتقط سائق اللحظة التي توقف القلب من كاميرا العدادات في سيارته في قوانجدونج، الصين، في وقت سابق من هذا الشهر ولكن عند الفحص الدقيق للطفل وهو يتنقل مرارًا وتكرارًا على طول الحافة، اتضح أن كل شيء لم يكن محفوفًا بالمخاطر كما يبدو.

كانت الطفلة في الواقع داخل الزجاج وكانت تسير على طول خلف الستارة، ما جعلها تتوهّم بأنها كانت خارج النافذة فمن بعيد، بدا أن هذه الطفلة الصغيرة في خطر محدق وهي تسير على أطراف أصابعها، فوق أحد فروع بيتزا هت.

ولحسن الحظ، لم تكن الفتاة الصغيرة بالخارج على الإطلاق، في الواقع كانت تلعب كثيرًا على طول حافة النافذة من داخل الأماكن الآمنة وتم التقاط اللقطات على لوحة القيادة وتظهر شارعًا مزدحمًا بالدراجات النارية متوقفة في الأسفل، ويتحدث الناس عن أعمالهم.

ويظهر في الصورة الفتاة، وهي ترتدي فستان جينز وصندلًا أبيض، ويبدو أنها تلعب في موقف خطير للغاية في أحد الإطارات المقلقة بشكل خاص، وكانت تقف على أطراف أصابعها، بدا الأمر كما لو أنها يمكن أن تتأرجح بسهولة إلى الوراء على الحافة.

ومع ذلك، مع تقدم اللقطات أصبح من الواضح أنها مجرد خدعة بصرية خلقتها الفتاة وهى تلعب خلف الستارة في المطعم.

بالنسبة لأي شخص لا يزال غير مقتنع، يبدو أن هناك شخصًا بالغًا يجلس في مكان قريب في المطعم، وعلى بعد ذراع من المكان الذي كانت تتكشف فيه جميع الدراما الظاهرة - وظل غير منزعج تمامًا طوال الوقت.