الخميس 9 مايو 2024

بيتر ميمي يكشف كواليس اختيار مغني «الغزالة رايقة» لـ«من أجل زيكو»

بيتر ميمي

فن31-12-2021 | 22:48

حسام يونس

كشف المخرج بيتر ميمي، عن اسم وكواليس البحث عن الطفل الذي قام بأداء أغنية «الغزالة رايقة»، لفيلم «من أجل زيكو»، والتي حققت نجاحًا كبيرًا بعد طرحها.

ونشر بيتر ميمي صورة للطفل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق قائًلا: «فاكرين الولد ده اللي طلع مع كريس المصري وغنى أغنية بالورق والقلم؟، هو ده محمد أسامة اللي بيغني الغزالة رايقة، الملحن إيهاب عبدالواحد طلع عينه علشان يلاقيه».

«الغزالة رايقة»، هي الأغنية الرسمية لفيلم «من أجل زيكو»، بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، ويغنيها الطفل محمد أسامة، أما الطفل الذي يظهر أمام الكاميرات يحمل اسم يوسف، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائي بدءًا من 5  يناير.

تدور أحداث فيلم «من أجل زيكو»، حول عائلة يفوز ابنهم الصغير بجائزة أذكى طفل في مصر، مما يضطرهم للسفر إلى واحة سيوة للحصول على تلك الجائزة، حيث يتعرضون لمواقف كوميدية أثناء رحلتهم، وأعلن من قبل عن الفيلم باسم آخر «طريق السلامة»، وتم تغييره إلى اسمه الجديد «من أجل زيكو»، وبتقديم المخرج بيتر ميمي لهذا الفيلم يخوض تجربته الأولى في الإنتاج  السينمائي.

ومن جانب آخر، يستعد المخرج بيتر ميمي، لتقديم الجزء الثالث من مسلسل «الاختيار 3»، المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل، بعد أن  قدم الجزء الأول والثاني للمسلسل، وحقق نجاحًا كبيرًا.

Dr.Radwa
Egypt Air