السبت 18 مايو 2024

جهاز المنتخب: انضمام محمد صلاح لمعسكر الفراعنة الإثنين

محمد صلاح

ملاعب الهلال1-1-2022 | 17:03

محمد عمر

شدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي كيروش، على موعد انضمام الثلاثي محمد صلاح ومحمود تريزيجيه ومحمد النني المحترفين في الدوري الإنجليزي، لمعسكر الفراعنة، صباح يوم الإثنين، استعدادًا لبطولة كأس أمم إفريقيا.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني أن محمد صلاح سليم وسيخوض مباراة فريقه أمام تشيلسي، غدا في الدوري الإنجليزي، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني واتحاد الكرة لم يتلقيان أي إخطارات من ليفربول بشأن إصابة اللاعب بفيروس كورونا، وفقًا للبرتوكول بين الأندية والاتحادات الأهلية.

وكان كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب، منح اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة بعد يومين من التدريبات المفتوحة، على أن يدخل المنتخب معسكر مغلق بدءًا من غد وحتى موعد السفر إلى الكاميرون الأسبوع المقبل. 

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتي 6 فبراير المقبلين.

ويشارك منتخب مصر في النسخة المقبلة ببطولة أمم أفريقيا ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو .

ويستهل منتخب مصر مشوار بالبطولة بمواجهة نيجيريا علي ملعب «رودمي أدجيا» يوم 11 يناير في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة.
ويلتقي منتخب مصر في الجولة الثانية أمام غينيا بيساو علي ملعب «رودمي أدجيا» يوم 15 يناير في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ، علي أن يختتم المنتخب مبارياته بدور المجموعات أمام السودان علي ملعب «أحمد أهيدجو» يوم 19 يناير في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة.

«قائمة المنتخب في أمم إفريقيا» 

تضم قائمة المنتخب في أمم أفريقيا 28 لاعبًا هم:
حراس المرمى: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي  ومحمود جاد.

خط الدفاع: أكرم توفيق وعمر كمال وأحمد حجازي ومحمود حمدي "الونش" وأيمن أشرف وأحمد فتوح ومحمد عبد المنعم ومحمود علاء ومحمد حمدي.

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي وإمام عاشور وعبد الله السعيد ومحمد النني وأحمد سيد "زيزو" ومهند لاشين وإبراهيم عادل.

خط الهجوم: عمر مرموش ومحمد شريف ومصطفى محمد ومحمد صلاح ومحمود حسن "تريزيجيه" ورمضان صبحي ومروان حمدي.

الاكثر قراءة