السبت 1 يونيو 2024

محمد رمضان يطرح «متعودة».. فيديو

محمد رمضان

فن1-1-2022 | 20:39

حسام يونس

طرح الفنان محمد رمضان، أحدث أغانيه بعنوان «متعودة»، اليوم السبت، بالتعاون مع مطرب الراب الجزائري «سولكينج»، عبر قناته الرسمية على موقع نشر الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

«متعودة» من كلمات محمد رمضان، سولكينغ، زوكش، ميكس ألبان ستورارو، وتم تسجيل الأغنية في باريس عاصمة فرنسا.

وكان الفنان محمد رمضان، روج لأحدث أغانيه «متعودة»، حيث نشر فيديو قصير من الأغنية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق قائلًا: «هتعيش تندم ع الماضي.. يبقى خلاص كدة شكرًا».

يستأنف حاليًا الفنان محمد رمضان، بمشاركة النجمة الأمريكية ميرا سورفينو، الحائزة على جائزة الأوسكار، والإيطالية التونسية مايا طلام، التي تجيد العربية، وجون سافاج، تصوير مشاهده في الفيلم العالمي «همس الصحراء».

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب محمد رمضان، نيللي كريم، وفتحي عبد الوهاب، وسيد رجب ويتم تصويره بالكامل بمنطقة صحراء سيوة، من تأليف وإخراج إيلاريا بوريللي، وقد بدأ التصوير به منذ 3 أسابيع، لينتهي التصوير يوم 10 يناير المقبل، وسيتم تصوير فيلم همس الصحراء بالكامل في صحراء سيوة.

وكان محمد رمضان قد شارك جمهوره صورة جديدة من أحدث ظهور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وظهر في الصورة من كواليس تصوير كليب «متعودة»، وعلق قائلًا: «هل أنت مستعد.. متبقي يومين على طرح الأغنية على قناتي باليوتيوب»، ونالت الصورة إعجاب المتابعين، وانهالت عليها التعليقات.