الخميس 16 مايو 2024

في العُمرة .. دنيا سمير غانم تهنئ الرداد بـ عيد ميلاده | فيديو

دنيا سمير غانم

فن2-1-2022 | 13:30

أمينة الصاوى

هنأت النجمة دنيا سمير غانم زوج شقيقتها ايمي  الفنان حسن الرداد  بمناسبة عيد ميلاده على موقع الصور والفيديوهات انستجرام بمقطع فيديو قصير.

وقالت دنيا في تهنئتها للرداد : " كل سنة وأنت طيب يا سنسن ويارب السنة اللي جاية تكون حلوة اوي عليك.. وربنا يوفقك في كل حاجة بتعملها وربنا يخليكوا لبعض أنت وايمي".

 فيما شارك زوجها الاعلامي رامي رضوان صوره تجمعهما معلقاً عليها : كل سنة وأنت طيب يا حسونة ربنا يسعدك ويوفقك يارب"

وكان قد هنأ رامي رضوان زوجته من قبل عبر خاصية الانستجرام بعيد ميلادها الذي حل أمس في أول أيام العام الميلادي الجديد والتي احتفلت به من الأراضي المقدسة بصحبة أختها إيمي سمير غانم وأقامتهما لعمره لوالديهما الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز داعيين الله عز وجل برحمتهما كما وجهت دعت دنيا لجمهورها الذي وقف معهم في محنتهم وشاركوهم بالدعاء والرحمه لوالديهم

مؤكدة أنه كان يومًا صعبًا، لكن الله وفقهما لأداء العمرة، كما وجهت الدعاء أيضًا لكل شخص من الجمهور العظيم الذى دعا لهما فى أزمتهما.

ونشرت دنيا، صورة لها مع شقيقتها إيمى، من الأراضى المقدسة عبر ستورى حسابها على موقع "إنستجرام"، وعلقت عليها: "شكرًا لكل النعم اللى على شكل جمهور، اللى تعبوا نفسهم وعملوا فيديوهات جميلة أوى عشان عيد ميلادى، أنا بشكركم من كل قلبى".

وأضافت دنيا سمير غانم، "النهاردة كان يوم صعب أوى عليا وعلى إيمى، لكن الحمد لله ربنا كتب لنا عمرة ودعينا من قلبنا لحبايبنا الغاليين بابى ومامى، ربنا يرحمهم يا رب، ودعينا لكل شخص من الجمهور العظيم اللى دعالنا فى أزمتنا، ربنا يخليكوا لينا ويحفظكم وبتنمالكم سنة سعيدة مليانة بالخير والرضا والحب".

والجدير بالذكر أن وجودهم في الاراضي المقدسه لاداء فريضه العمرة نفس توقيت عرض مسرحية الفنان حسن الرداد مع عيد راس السنه لمسرحيه نص الليل والتي ستستمرل لمدة اربعه ايام بعدج عرضها في موسم الرياض

مسرحية «في نص الليل» من بطولة غادة عادل وحسن الرداد وريم مصطفى، ومحمد عبد الرحمن وسليمان عيد ومصطفى هريدي ومصطفى بسيط ونيللي محمود، وإخراج عمرو عرفة، ويعد هذا العمل المسرحي المستوحي من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر، وهو مشروع جديد يعرض عرض للمرة الأولى فى موسم الرياض،ثم بدأ عرضة مع أول ليلة في راس السنه احتفالا بها والعرض  ويعتمد على إعادة تيمات مختلفة قدمها الكاتب الراحل بهجت قمر فيها مزيج يجمع ما بين المسرحيات والأفلام والمسلسلات الإذاعية والتلفزيونية.