الثلاثاء 14 مايو 2024

جمال يوسف يكشف عن دوره في مسلسل وش تالت (خاص)

جمال يوسف

فن2-1-2022 | 20:21

رحاب العوضي

يعيش الفنان جمال يوسف حالة انتعاش فني، إذ يشارك حالياً في عملين دراميين وهما مسلسل وجوه حكاية وش تالت، ومسلسل نقل عام الذي يخوض تصويره حالياً.

 

وكشف يوسف، في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال"، عن دوره في حكاية وش تالت من مسلسل وجوه، وعن  مسلسل "نقل عام" كما توجّه بالشكر للقائمين على العمل بجهة الإخراج والإنتاج للأعمال السابق ذكرها.

 

وقال : اقتربت علي الإنتهاء من مسلسل " نقل عام "، والذي يتضمن 30 حلقة، حيث أجسد فيه شخصية عم جمال، والذي يعمل ناظر محطة قطار، وتجمعني أكثر مشاهدي مع الفنان إيهاب فهمى، وجاء ترشيحي للعمل من المخرج عادل أديب وجهة الإنتاج التي تضم غزال الشال وأيمن عبدالحفيظ، وأتوجه لهم جميعاً بالشكر عل هذا التعاون الرائع والمتميز في العمل".

 

"نقل عام" من بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، دينا، ايهاب فهمي، عابد عناني، من تأليف ورشة كتابة، وإخراج عادل أديب.

 

وتابع : وأنتظر عرض مسلسل "وجوه " حكاية وش تالت، الذي إنتهيت من تصوير مشاهدي به منذ عدة أيام، حيث أجسد فيه شخصية الدكتور " كمال " رئيس في الطب الشرعي، كما أن أكثر مشاهدي في المسلسل تجمعني بالفنانة "حنان مطاوع"، وسعدت كثيراً بمشاركتى في هذا العمل حيث أنه كان أول تعاون بيني وبين الفنانة حنان مطاوع واتمني أن المسلسل ينال اعجابكم جميعاً.

 

" وش تالت " بطولة الفنانين حنان مطاوع، ومحمود عبد المغنى، وهالة فاخر، وعابد عناني، وحسن عيد،  ونورهان، ورانيا ملاح، وتامر فرج، رشا سامي، من تأليف محمد على، إخراج معتز حسام الدين.

Dr.Radwa
Egypt Air