الأربعاء 26 يونيو 2024

أحدث ظهور للهضبة عمرو دياب برفقة أصدقائه في دبي

عمرو دياب

فن2-1-2022 | 18:59

حسام يونس

شارك الفنان عمرو دياب جمهوره صورة جديدة من أحدث ظهور له، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".
 
وظهر الهضبة عمرو دياب في الصورة، برفقة مجموعة من أصدقائه، من داخل مطعم ناموس دبي، وعلق قائلًا: "ناموس 2022".

 

ويتسعد الفنان عمرو دياب لأحياء حفل غنائي جديد، فى المنارة آرينا، يوم  ١١ فبراير.

وكان الهضبة عمرو دياب، نشر البوستر الدعائي الخاص بالحفلة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلا: "جاهزين؟!حفلة عمرو دياب في المنارة آرينا يوم ١١ فبراير التذاكر متاحة على تيكيتس مارشيه الهضبة في المنارة آرينا ".

وأحيا عمرو دياب، مؤخرًا حفلًا غنائيًا كبيرًا على مسرح "أبو بكر سالم" بمناسبة رأس السنة، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، والذي شهد حضورًا كبيرًا، مع تطبيق عدد من الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا.

وقبل الحفل، وثّق الهضبة بصمته على «جدار المشاهير»، وهو التقليد الذي أصبح متبعًا على غرار هوليوود، ولكن صور عمرو، التي أثناء توثيق بصمته لفتت نظر بوابة «دار الهلال» إلى شيء غير عادي في يده.

وظهر الهضبة في الصور بساعة يد من ماركة «باتيك فيليب» موديل "ناوتيلوس 5726A"، في إصدارها المحدود الذي أنتج منه 10 قطع فقط حول العالم، وتحتوي على علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 40 مم مطلية بالكربون الشبيه بالماس (DLC)، مع علامات ساعة بيضاء تعمل بشكل جيد مع نوافذ اليوم والشهر، بالإضافة إلى نافذة مرحلة القمر البيضاء عند الساعة السادسة، ويبلغ سعرها نحو 120 ألف دولار أمريكي، وهو ما يعادل مليون و890 ألف جنيه مصري.

ويُشار إلى أن تقرر إلغاء فئة "الوقوف" بحفل عمرو دياب الأخير في الرياض، وتم استرجاع بعض التذاكر حرصاً على تطبيق الإجراءات الاحترازية والالتزام بالتباعد الاجتماعي.

وطرح الفنان عمرو دياب، أخيرًا، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "خلى الحجر ينطق"، كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع توما، وتعدّ أحدث أغنيات ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "عيّشني".