السبت 18 مايو 2024

بسبب الكلبة "ميلى" صديقة البيئة .. لم شمل الأخوة بعد 20 عاما من الضياع

الكلبة وصاحبها

الهلال لايت 2-1-2022 | 23:40

ميادة عبد الناصر

بعد أن انتشرت أخبار الكلبة التى تجمع القمامة من شوارع إنجلترا بعد أن تم تدريبها وأصبحت من مشاهير العالم تم بسببها لم صاحبها مع أخيه وأخته المفقودين منذ فترة طويلة والتي لم يرهما منذ أكثر من 20 عامًا - بفضلها.

  وبحسب موقع ديلى ميل ابتعد ألفي كيتسون ، 80 عامًا ، عن إخوته بعد أن انتقل إلى كوين في مالقة قبل عقدين من الزمن بعد أن تصدرت اخبار كلبته الإسبانية "ميلى" البالغة من العمر خمس سنوات عناوين الأخبار  ، ووقع زوج أخته راي ، 73 عامًا ، على كيتسون في وسط مدينة هيريفورد معها في مهمة جمع القمامة ، قرر أشقاؤه الاخبار ووجدوا أنه كان يعيش فى قرية يولينجسويك مع زوجته جودي ، 75 عامًا ، وكان قد عاد من إسبانيا منذ 18 شهرًا واجتمع السيد كيتسون الآن مع أشقائه ديف ، 84 عامًا ، وآن ، 71 عامًا ، بعد أكثر من 20 عامًا ، في هيرفورد ، حيث نشأوا جميعًا.

  ظل إخوته على اتصال على مر السنين لكنهم لم يعرفوا ما إذا كان شقيقهم قد عاد من إسبانيا لأنه لم يكن لديهم عنوان له.

  قال زوج آن راي: لقد انتقل إلى إسبانيا دون أن يترك عنوان له لم نتواصل معه أو بزوجته جودي أو ابنهما الأكبر سيمون.

  بعد أن رصدته مرة أخرى في هيريفورد ، رأينا بعد ذلك تغطية ميلي وذهبنا إلى  لمعرفة ما إذا كان بإمكاننا العثور عليه وبعد أن سألنا حول القرية ، تعقبنا أخيرًا هو وزوجته.

  بعد 20 عامًا من عدم معرفة مكان وجود ألفي ، تمكنت آن أخيرًا من مقابلته مرة أخرى وكان هناك الكثير من العناق والدموع.

  لقد نشأنا جميعًا في هيريفورد ، والآن تم لم شملنا جميعًا - لقد كان الأمر رائعًاوالاعتقاد بأن الأمر كله يتعلق بتعليم ميلي كيفية وضع القمامة في سلة المهملات هو أمر لا يصدق حقًا وربما لم يجدوني أبدًا لولا ميلي وحيلتها الصغيرة.

  لقد التقينا في نزهة مع ميلي الأسبوع الماضي وكان الأمر عاطفيًا. نحن نخطط للقاء مرة أخرى قريبًا في العام الجديد.

  كانت ميلي تبلغ من العمر ثمانية أشهر فقط عندما تم العثور عليها مهجورة في كيس قمامة مربوط بغصن شجرة وأنقذها السيد كيتسون وزوجته وقال السيد كيتسون ، وهو أب لثلاثة أطفال ، في وقت سابق: "لقد أنقذناها لأن منزلنا شعر بأنه فارغ بدون حيوان. الكلاب والقطط جزء كبير من حياة أي شخص يحب الحيوانات إنها ليست مجرد جزء من العائلة ، إنها العائلة ويسعدنا أن نعرضها للآخرين لأنها حقًا كلب رائع.

الاكثر قراءة