الأربعاء 5 يونيو 2024

مصرع 3 أشخاص وإصابة 12 آخرين في حوادث متفرقة بالمحافظات

26-6-2017 | 16:26

شهدت عدة محافظات اليوم الإثنين  حوادث سير متفرقة خلال ثاني أيام عيد الفطر، أسفرت عن إصابة 12 شخصا ومصرع 3 آخرين.


ففى الفيوم، أصيبت أسرة مكونة من زوج وزوجة وابنة وقريب لهم في حادث انقلاب سيارة ثاني أيام العيد على طريق (الفيوم- القاهرة).


كان اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم تلقى إخطارا من الدكتور محمد نادي مدير مستشفى الفيوم العام يفيد بوصول المصابين محمد رجب محمود (48 سنة) وزوجته زبيدة محمد حسن (40 سنة ربة منزل) وابنته فهيمة (16 سنة طالبة) والطفل محمد محمود عبد التواب (8 سنوات) ، تبين أنهم أصيبوا في حادث انقلاب السيارة ملاكي كان يقودها رب الأسرة قبل محطة الرسوم بطريق (الفيوم - القاهرة) بسبب انفجار الإطار الخلفي الأيسر للسيارة ، تم تقديم الإسعافات اللازمة لهم.


وفي كفر الشيخ، أعلن مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور أحمد الجنزوري غرق شابين أثناء الاستحمام فى مصيف بلطيم وتم نقل الجثمانين إلى مشرحة مستشفى بلطيم المركزى تحت تصرف النيابة بعد تحرير محضر بالواقعة.


كان اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة بلطيم بغرق الشابين عبد الله محمد موسى (16 سنة) ومحمود ماهر السيد (23 سنة) أثناء الاستحمام فى مصيف بلطيم في ثاني أيام عيد الفطر المبارك بعد أن جرفتهما الأمواج، حيث أصيبا بتوقف بالقلب والتنفس وتم عمل انعاش قلبى رئوى ولكن دون جدوى وتم وضعهما بالمشرحة تحت تصرف النيابة.


وفي كفرالشيخ أيضا، أصيب 7 أشخاص فى انقلاب سيارة أمام كوبرى الحماد على الطريق الدولى بكفرالشيخ وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلطيم المركزي.


وأفاد مرفق اسعاف كفر الشيخ بإصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الدولى الساحلى أمام قرية الحماد مركز بلطيم بسبب اختلال عجلة القيادة فى يد السائق، تم تحرير المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة ونقل المصابين إلى مستشفى بلطيم المركزى.


وفي أسيوط، لقت فتاة مصرعها غرقا في ترعة الإبراهيمية بمدينة أسيوط أثناء محاولتها انقاذ شقيقتها الصغيرة من الغرق إثر سقوطها من سور أحد المتنزهات على الترعة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أسيوط العام.


كان اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بمصرع فتاة غرقا فى ترعة الإبراهيمية بمدينة أسيوط ، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والانقاذ النهرى إلى مكان البلاغ وتم انتشال الجثة وتبين غرق الطفلة "هبة.م" (17 سنة) أثناء محاولتها انقاذ شقيقتها من الغرق بعد سقوطها فى مياه الترعة.


وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى أسيوط العام وتحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة.


وفي القليوبية، تمكنت مباحث الطرق والمنافذ من إنقاذ سائق قام بسكب جركن بنزين على نفسه محاولا الانتحار بعدما قام ضابط مرور على الطريق الدائري بسحب تراخيص سيارته المنتهية. 


كان اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا يفيد بأنه أثناء مرور النقيب مصطفي هاشم المراغي ضابط مباحث الطرق والمنافذ لمتابعة الحالة الأمنية على الطريق الدائري بقليوب شاهد سائق ميكروباص يسكب علي نفسه جركن بنزين فقام بالإمساك به قبل إشعاله النار ، وبسؤاله قرر أنه كان يقود سيارته علي الطريق الدائري وقام ضابط مرور باستيقافه وسحب تراخيص السيارة بعدما تبين أنها منتهية.


فيما انتشلت أجهزة الأمن بالقليوبية سيارة غارقة من ترعة الإسماعيلية بنطاق مركز الخانكة حيث تبين أن السيارة مسروقة ويجري بحث ملابسات الواقعة. 


وكان المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث مركز الخانكة تلقى بلاغا بالعثور على سيارة ملاكى مسروقة ملقاة في مياه ترعة الإسماعيلية بمنطقة طريق كفر حمزة مسطرد ، فانتقلت قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري وتم إنتشال السيارة وتبين انها تحمل لوحات رقم (ن ب ق ٩١٤) مرخصة باسم محمد رجب من شبرا مصر وتبين ان السيارة مسروقة وبها مفاتحها وأن مرتكب السرقة كان يريد التخلص منها عن طريق القائها فى الترعة ولكنها لم تغرق بالكامل داخل الترعة وتم التحفظ على السيارة بمركز شرطة الخانكة.