الثلاثاء 14 مايو 2024

«الخطيب وغالي وميدو».. أبرز الحضور في جنازة إبراهيم حجازي (صور)

الخطيب في جنازة الراحل إبراهيم حجازي

ملاعب الهلال3-1-2022 | 12:51

محمد عمر

حرص عدد كبيرمن نجوم الرياضة المصرية، على تشييع جثمان الناقد الرياضي الكبير إبراهيم حجازي، الذي وفاته المنية صباح اليوم الإثنين، على رأسهم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وحسام غالي، عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، وأحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، وأسامة حسني، لاعب الأهلي السابق، ومحمد فضل، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، وهشام سعيد، عضو مجلس إدارة الأحمر السابق.

كما تواجد أيضًا الكاتب الصحفي محمود مسلم، رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ، ورئيس تحرير جريدة الوطن، وعددًا من الكتاب والصحفيين.

وشيعت، منذ قليل، جنازة الكاتب الصحفي الكبير إبراهيم حجازي، من مسجد الفاروق بمنطقة المعادي، وسط حضور الأهل والأقارب وعددًا من الصحفيين الكبار ونجوم الرياضة.


ورحل عن عالمنا صباح اليوم الإثنين، الكاتب الصحفي الكبير والناقد الرياضي، النائب إبراهيم حجازي، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، وذلك بعد صراع مع المرض الشديد.

حيث نقل الصحفي إبراهيم حجازي، الأسبوع الماضي إلى الرعاية المركزة، إثر تعرضه لأزمة صحية بعد إصابته بفيروس «كورونا».

 

كان إبراهيم حجازي من أبرز النقاد الرياضيين، تخرج من المعهد العالي للتربية الرياضية بالهرم عام 1967، وعما كضابط احتياط بالقوات الخاصة عام 1968.

التحق الإعلامي بمؤسسة الأهرام عام 1975، وحاز على جائزة مصطفى وعلي أمين للصحافة المكتوبة عام 1985، كما نجح في تأسيس مجلة الأهرام الرياضي في يناير 1990، وأصبح رئيس تحرير المجلة لمدة 19 عامًا.

قدم عبر مشواره الإعلامي العديد من البرامج من بينها «في دائرة الضوء»، كما كان له عدة مقالات أبرزها: «خارج دائرة الضوء» في عدد الجمعة بالأهرام ولمدة 22 سنة.

 

Dr.Radwa
Egypt Air