الأربعاء 26 يونيو 2024

غادة عادل تتألق بفستان أسود في أحدث إطلالة لها

غادة عادل

فن4-1-2022 | 13:10

همت مصطفى

خضعت الفنانة غادة عادل، لجلسة تصوير جديدة، منذ عدة أيام حيث ظهرت بإطلالة أنيقة، بفستان أسود، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة شعر بسيطة جذابة، مع «ميك أب» هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات.

ونشرت غادة عادل اليوم منذ قليل فيديو قصير، به صور جديدة لها عبر حسابها الخاص على موقع «إنستجرام»، والتي لاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الكثير منهم، وعلق أحدهم قائلاً: « قلبي والله العظيم»، في حين قال آخر: «بحبك »، وعلق ثالث: « حلوة ».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ghada Adel (@ghadaadel1)

وكانت غادة عادل قد نشرت منذ أيام فيديو قصير لها ترقص فيه مع الفنان حسن الرداد على إحدى أغاني المهرجانات،حيث تشاركه البطولة في مسرحية "في نص الليل" مع نخبة من النجوم، والتي تختمم لياليها مساء اليوم على مسرح محمد العلي بالرياض ضمن فعاليات موسم الرياض  حيث بدأ عرضها للجمهور من ليلة رأس السنة 31 ديسمبر.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ghada Adel (@ghadaadel1)

مسرحية "فى نص الليل" من بطولة غادة عادل وحسن الرداد وريم مصطفى، ومحمد عبد الرحمن وسليمان عيد ومصطفى هريدي، مصطفى بسيط ونيللي محمود، وإخراج عمرو عرفة.

والمسرحية  مستوحاة من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر، وهو مشروع جديد يعرض للمرة الأولى فى موسم الرياض، ويعتمد على إعادة تيمات مختلفة قدمها الكاتب الراحل بهجت قمر فيها مزيج من المسرحيات والأفلام والمسلسلات الإذاعية والتلفزيونية، وتم وضعها في قالب مسرحي جديد برؤية مختلفة وعصرية كتبها أيمن بهجت قمر ابن الكاتب الراحل.

وتنتظر غادة عادل طرح أحدث أفلامها السينمائية بعنوان «المحكمة»، من بطولة فتحي عبد الوهاب، غادة عادل، محمود عبد المغني، جميلة عوض، صلاح عبد الله، أحمد خالد صالح، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

كما تشارك غادة عادل في «أهل الكهف»، بطولة خالد النبوي، غاده عادل، خالد الصاوي، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، أحمد فواد سليم، صبري فواز، هاجر أحمد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وانتاج وليد منصور، وإخراج عمرو عرفة.