السبت 18 مايو 2024

لطيفة تعلن إحياء حفلها فى إكسبو دبي رغم إصابات كورونا فى فرقتها

لطيفة

فن4-1-2022 | 20:15

حسام يونس

كشفت الفنانة لطيفة عن إصابة المايسترو والعديد من أعضاء الفرقة الموسيقية، بفيروس كورونا، وذلك قبل بدء حفلتها الغنائية في إكسبو دبي 2020. 

وكتبت لطيفة، من خلال تغريدة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لما يكون عندك واجب وطنى وحفله والمايسترو عنده كورونا وبعض العازفين عندهم كورونا والفرقة رجعت الفندق تعملوا إيه؟".

وأضافت لطيفة في تغريده أخرى: "أن أخذل جمهورى إللي جانى من برشه بقايع استنوني بعد شويه هالمسرح".

تستعد الفنانة لطيفة لإحياء حفل جماهيري ضخم اليوم على هامش "اكسبو دبي 2020"، ومن المنتظر أن تقدم لطيفة خلال الحفل باقة من ألمع أغنياتها الجديدة ‏والقديمة.

وفي وقت سابق، روجت الفنانة لطيفة التونسية، لأغنية  الأستاذ، التي طرحتها مؤخرًا عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي وسام عبدالمنعم. 

ونشرت لطيفة، عدة صور من كواليس الفيديو كليب الخاص بأغنية «الأستاذ»، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «حبيبي مهنيني مدلعني من نظرة عين بيوقعني ..في حنانه تملي مطمعني يا سلام يا سلام ..الاستاذ.. على اليوتيوب شوفوا الكليب كامل على اليوتيوب».

وكان الفنان أحمد كرارة، ظهر مع لطيفة في الكليب كموديل، وجسد دور مهندس أثري أو منقب عن الآثار في منطقة سقارة والأهرامات، بمشاركة عدد من العمال والمهندسين يقومون بالحفر ويحتفل معهم في نهاية الكليب بنجاحه في استخراج قطعة آثار فرعونية.

وتقول كلمات الأغنية: "حبيبي مهنيني مدلعني.. من نظرة عين بيوقعني.. في حنانه تملي مطمعني يا سلام يا سلام راجل.. لأ سيد الرجالة.. بيغير ومعيشني في حالة.. ولطبعه الحالي أنا ميالة مفيهاش دي كلام.. الأستاذ.. عيونه لذاذ.. في الإنجاز.. خد قلبي معاه.. مستكفية.. الأستاذ.. سايبه الحنية.. الأستاذ.. عن الناس مستغنية.. للأستاذ حبيبي أما يعدي نوسع له.. والنبي ده أنا ما أقدر على زعله.. وأما أعمل حاجة لازم أرجعله ويقولي تمام".

الاكثر قراءة