الأربعاء 8 مايو 2024

السفر والخروج والهدايا .. أشياء تعيد الحيوية إلى زواجك

صورة تعبيرية

الهلال لايت 5-1-2022 | 01:47

ميادة عبد الناصر

دائمًا ما تقل شرارة الحب بعد فترة من الزواج نتيجة التعود والروتين، مما يجعل الحياة مملة إلى حد ما، لذلك عليك دائمًا الاستمرار في إحياء تلك الشرارة في زواجك، وتجربة أشياء جديدة وممتعة، لذلك نقدم لك بعض الطرق التي يمكن أن تساعدك على إحياء تلك الشرارة المفقودة التي كانت لديك في بداية زواجك، وذلك بحسب تقرير نشره موقع «ميرور» البريطاني.

سافروا معًا

السفر معًا إلى أماكن جديدة لا يفشل أبدًا في كل مرة، من المستحيل أن تكون قد رأيت العالم بأسره، لذا قم بهذه الرحلات، واحمل الكاميرا، وانطلق، سوف يمنحك الكثير لتفعله معًا.

ارجع إلى كيف بدأت

في البداية، اعتدت أن تفعل أشياء مجنونة معًا عندما كان كل شيء جديدًا، أليس كذلك؟ كررها، أعد النظر في تلك الأنشطة والعادات وتذكر الجهد الذي بذلتوه معا في وقت سابق. فكر في سبب توقفه، واعمل على ذلك إذا استطعت.

السيطرة على العواطف

من الممكن أن يؤدي التذمر والحجج المستمرة إلى الزواج الجاف، لذا حاول إحداث تغيير في ذلك، تدرب على التحكم في كل تلك السلبية، انظر إلى الأشياء الإيجابية في زواجك، سوف يلاحظ شريكك ذلك وربما هو / هي أيضًا سوف يتخذ خطوة إلى الأمام، ويلتقي بك في منتصف الطريق في إحياء تلك الشرارة.

اخرجوا معًا

 جرب المقهى الذي لم تزره من قبل، خطط للأنشطة معًا وفاجئوا بعضكم البعض واحتفلوا بدون أسباب وكونوا لطفاء مع بعضكما البعض، فغالبًا ما تعمل هذه الأشياء الصغيرة على إصلاح العلاقات المحطمة.

التواصل

يمكن أن يؤدي سوء التواصل أو عدم الاتصال إلى إنهاء أي علاقة، فربما تكون قد فقدت تلك الشرارة بسبب عدم التواصل بعد الشعور بالإحباط مع بعضكما البعض، فلا تفعل ذلك وابحث عن العلاج إذا استطعت أخبروا بعضكم البعض بمشاكلكم واوجدوا طريقة للحل.

Egypt Air