الثلاثاء 14 مايو 2024

محمد جمعة برفقة أبطال «الجريمة» في أحدث ظهور

محمد جمعة

فن5-1-2022 | 22:13

حسام يونس

شارك الفنان محمد جمعة، جمهوره عدة صور من العرض الخاص لأحدث أفلامه "الجريمة"، والذي بدء اليوم بجميع دور العرض السينمائية، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

نشر الفنان محمد جمعة، صورة تجمعه بأبطال فيلم "الجريمة"، من العرض الخاص للفيلم، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وعلق جمعة على الصور قائلًا: "العرض الخاص فيلم الجريمة"، وظهر في الصورة كل من الفنانين أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Gomaa (@mohamed_gomaa_official)

وكان أبطال وصناع فيلم "الجريمة"، احتفلوا بالأمس بالعرض الخاص للعمل، بداخل أحد السينمات الخاصة في أحدث المولات الكبري بمنطقة التجمع الخامس.


وتدور أحداث فيلم "الجريمة" في إطار الأكشن، حول هروب مجرم خطير من مصحة نفسية، وتكتشف الجهات المعنية تورطه في عدة جرائم أخرى، تتشابك مع شخصيات هامة.

 

"الجريمة" من بطولة: أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب، محمد جمعة، رياض الخولي، حجاج عبدالعظيم، محمد الشرنوبي، ميرنا نور الدين، ناردين فرج، وتأليف وإخراج شريف عرفة.

 

وكانت الشركة المنتجة كشفت مؤخرًا عن البرومو الخاص لفيلم "الجريمة"، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلقت قائلة: "الإعلان الرسمي لفيلم الجريمة للنجم أحمد عز.. الإعلان الرسمي لـ فيلم الجريمة.. للنجم أحمد عز والنجمة منه شلبي ويشاركم في البطولة ماجد الكدواني، سيد رجب، محمد جمعه، تأليف وإخراج  شريف عرفة وللمنتج هشام عبد الخالق ٥ يناير بجميع دور العرض، الماسة للإنتاج الفني".

Dr.Radwa
Egypt Air