الخميس 23 مايو 2024

كريم مغاوري ينعى مها أبو عوف

كريم مغاوري

فن6-1-2022 | 19:05

حسام يونس

نعى الفنان كريم مغاوري، وفاة الفنانة مها أبوعوف، التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، عن عمر ناهز 65 عامًا.


ونشر «مغاوري»، صورة للفنانة الراحلة مها أبو عوف، عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق قائلًا: «البقاء لله.. إنا لله وإنا اليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله الفنانة الراقية الجميلة مها ابوعوف.. نسألكم الفاتحة والدعاء».


وكان الفنان كريم مغاوري، أعرب عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه بمشاركته في حكاية "وأنسى روحي وياك"، ضمن حكايات مسلسل "نصيبي وقسمتك"، حيث نالت شخصية قاسم التي جسّدها إشادات كبيرة من الجمهور.

 

وأكد مغاوري في تصريحات خاصة لبوابة «دار الهلال» أن شخصية قاسم صدمت الجمهور ونالت ردود فعل جيدة ومختلفة على السوشيال ميديا وفي الشارع، حيث كانوا يتوقعون أن يجسد شخصية متوافقة مع شخصيته في مسلسل "إلا أنا"، ولكنهم فوجئوا بشخصية على النقيض تمامًا.

 

واستطرد: "السيناريو كان مكتوبًا بحرفية شديدة من عمرو محمود ياسين، والمخرج عصام نصار كان يوجه بتجسيد الشخصية دون افتعال أو اصطناع، وبعيدًا عن الاكلشيهات المعروفة عن الشخصية الشريرة".

 

وأضاف: "استفدت كثيرًا من القاعدة الجماهيرية لمسلسل نصيبي وقسمتك، وردود الفعل بنجاح العمل كانت أكبر مما توقعت، وأنا لا أرضى بما أقدمه وأرغب دائمًا في تقديم الأفضل".

 

"وأنسى روحي وياك" هي سادس حكايات الجزء الرابع من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، تأليف عمرو محمود ياسين، ومن بطولة ميرهان حسين، محمد عز، كريم مغاوري، لورا، أيمن عزب، مروى الأزلي، إيمان السيد، وإخراج عصام نصار.