الجمعة 5 يوليو 2024

بحسب تاريخ المباريات بين الفريقين.. بتروجيت خصم عنيد للزمالك

27-6-2017 | 15:59

يلتقي فريق الزمالك نظيره بتروجيت، اليوم، في المباراة التي تقام في تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس، ضمن منافسات الأسبوع رقم 32 من الدوري المصري الممتاز.

وتحمل مواجهات الفريقين، الكثير من الإثارة وتكافؤ الفرص رغم تاريخ الزمالك العريق بالمقارنة بفريق بتروجيت الذي صعد لدوري الأضواء منذ 10 سنوات، حيث تقابل الفريقين تاريخيًا في 21 مواجهة في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، انتصر الزمالك في 11 مباراة مقابل 5 انتصارات لفريق بتروجيت و5 تعادلات، سجل لاعبو الزمالك 33 هدفًا مقابل 23 لمصلحة فريق بتروجيت.

ويعتبر لاعب الزمالك الحالي، أحمد جعفر، هو الهداف التاريخي خلال مواجهات الفريقين برصيد 5 أهداف بواقع 4 بقميص الزمالك، وهدف بقميص بتروجيت، وهو اللاعب الوحيد الذي سجل في شباك الفريقين خلال المواجهات المباشرة، ويحتل كل من محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد إبراهيم، المركز الثاني برصيد 4 أهداف.

وكانت آخر مباراة جمعت بين الفريقين يوم 13 ديسمبر 2016، على ملعب بتروسبورت، وانتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله كريم طارق بالخطأ في مرمى فريقه بعدما حول عرضية شيكابالا بضربة رأسية داخل الشباك.

    الاكثر قراءة