الأحد 5 مايو 2024

إصابة الفنانة مديحة حمدي بـ أوميكرون .. والجمهور : في أشد الحاجة للدعاء

مديحة حمدي

فن12-1-2022 | 12:27

همت مصطفى

أصيبت الفنانة مديحة حمدي بمتحور فيروس كورونا «أوميكرون»، ونشر الكثير من محبيها وجمهورها بصفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الكثير من المنشورات يطلبون الدعاء لها بالشفاء.

وتحولت صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إلى دعوات من جمهورها ومحبيها، و نشرأحد محبيها منشورًا، وكتب فيه: "دعواتكم للفنانة الكبيرة القديرة مديحه حمدي بتمام الشفاء العاجل لها إنشاء ألله اللهم آمين يارب العالمين نسالكم الدعاء لها".

وكتب آخر :" أرجو من كل اخواتي واصدقائي على فيسبوك ومحبين الفنانة  القديرة /مديحة هانم حمدى الدعاء لها بالشفاء العاجل حيث أصيبت بفيروس أوميكرون المتحور لكروونا وهى الآن فى أشد الحاجة للدعاء، ودعت لها الفنانة لبنى الشيخ بالشفاء وكتب لها : "ألف سلامة يا غالية إن شاء الله تقومي بألف سلامة ياحبيبتي ربنا الشافي المعافي"

 

 ونشرت أخرى صورة للفنانة مديحة حمدي ، وكتبت معلقة : دعواتكم جميعا أصدقائي صديقاتي لأختي وحبيبتي وصديقتي الغالية الفنانة الراقية مديحة هانم بالشفاء العاجل فضلا وليس أمرًا .. وربنا يلبسها ثوب الصحة والعافية .. وتعود لنا ولكل أحبابها قريبًا".

مديحة حمدي ، حصلت على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية، وعملت بعد التخرج في الإذاعة، وظهرت على خشبة المسرح من خلال مسرحية "السكرتير الفني" مع الفنان الراحل فؤاد المهندس، و شاركت في بعض الأفلام في أواخر الستينات وأوائل السبعينات، لكنها كانت تكرس نفسها أكثر للعمل في الدراما التلفزيونية منذ ذلك الوقت، وكانت الكثير من المسلسلات التي عملت بها ذات طابع ديني، منها: (رسول اﻹنسانية، القضاء في الإسلام، عمر بن عبدالعزيز، الفتح المبين) ، وابتعدت  عن الفن لفترة وارتدت الحجاب منذ أوائل التسعينيات.