السبت 18 مايو 2024

سلامات يا رجولة.. الجمهور يدعم أكرم توفيق بعد إصابة بالرباط الصليبي (صور)

أكرم توفيق

الهلال لايت 12-1-2022 | 16:29

إيمان علي

حرص الجمهور على توجيه رسائل الدعم إلى أكرم توفيق لاعب الأهلي والمنتخب الوطني، بعد تأكيد إصابته بقطع في الرباط الصليبي في الركبة، خلال مباراة مصر ونيجيريا التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء.

أكدت نتائج الأشعة التي أجراها أكرم توفيق ظهر اليوم الأربعاء، عن إصابة توفيق بقطع فى الرباط الصليبى فى بداية مباراة المنتخب الوطنى مع نظيره النيجيرى، وأجرت البعثة إجراءات عودته إلى القاهرة، ولم يتحدد بشكل نهائى موعد سفره.

وعبر تويتر، كتب الجمهور مجموعة من الرسائل الداعمة للاعب الذي أصيب بشكل خطير في وقت صعب، ومن هذه الرسائل :" هنفتقد قوة وروح وعزيمة وأداء أكرم توفيق مع منتخبنا ومع الأهلي، فى لعيبة بتخطف القلوب بسرعه منهم أكرم دخل قلوب الجماهير كلها وجماهير الأهلي بشكل خاص، يمكن مش مهاري ومش هداف لكنه شجاع ومقاتل وعنده روح الفانلة، اللي يزعّل أنها جت فى أفضل فتراته، مستنيينك يا #أكرم_توفيق كل الدعم"، و" الواحد حزين أوي عشان أكرم قدر الله وما شاء فعل سلامات يا رجولة".

أكدت نتائج الأشعة التي أجراها أكرم توفيق، ظهر اليوم، إصابته بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة المنتخب الوطني مع نظيره النيجيري أمس، وأنهت البعثة إجراءات عودته إلى القاهرة، ولم يتحدد بشكل نهائي موعد سفره.

ووقال الاتحاد المصري، في بيان له، اليوم الأربعاء، إن أحمد فتوح أصيب بشد في عضلات الساق، بعد التأكد من نتائج الأشعة التي أجراها، إثر إصابته في نهاية الشوط الأول من مباراة أمس، وهو ما سيتوجب إراحته، ولن يشارك في المباراة المقبلة، فيما يتم إعداده للمباراة اللاحقة.

وكان اللاعبان حاولا إجراء الأشعة، مساء أمس، إلا أن تعطل جهاز الأشعة في المستشفى المحدد، حال دون إتمام ذلك، فيما تعذر وجود جهاز آخر في مدينة جاروا، لعملها.

 

الاكثر قراءة