الأحد 12 مايو 2024

عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم تكشف عدد الوفود الأجنبية المشاركة

منتدى شباب العالم

توك شو13-1-2022 | 14:42

أشرقت حفني

قالت الدكتورة هند خيري، عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم، منسق المحور السياسي بمحتوى المنتدى، إن المنتدى ناقش القضايا التي يفكر فيها الشباب حول العالم، مثل ندرة المياه ودور الشباب في حق حماية الأجيال المقبلة في استخدام المياه.

وأضافت عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم، خلال تصريحات خاصة لقناة مصر الأولى، أن النسخة الرابعة من فعاليات منتدى شباب العالم، لها طبيعة خاصة والقضايا التي تمت مناقشتها خلالها قضايا مميزة.

وكشفت عن عدد الوفود الأجنبية التي شاركت بالمنتدى هذا العام وعددهم أكثر من 75 وفدًا أجنبيًا بشكل حضوري، بالإضافة إلى مشاركة بعض الوفود بشكل افتراضي، وألقى بعض المشاركين كلماتهم عبر الفيديو.

وأكدت أن تقليل أعداد الحضور المشاركين بمنتدى شباب العالم، خلال النسخة الحالية، كان كإجراء احترازي لمواجهة تداعيات انتشار عدوى فيروس كورونا.

ويشهد اليوم، ختام فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، الإثنين الماضي، في مدينة شرم الشيخ، تحت شعار "العودة معا".

واستضاف المنتدى نخبة من الشباب من 196 دولة من قارات؛ أفريقيا، أوروبا، آسيا، أمريكا الشمالية، وأمريكا الجنوبية، وتستمر فعاليات المنتدى حتى 13 يناير الجاري.

Dr.Radwa
Egypt Air