السبت 28 سبتمبر 2024

رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية يبحث الاستعدادات النهائية لامتحانات الفصل الدراسي الأول

الدكتور مؤمن الهواري

محافظات13-1-2022 | 15:07

عمرو فارس

بحث الدكتور مؤمن الهواري رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، الاستعدادات النهائية لامتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية التي تنطلق بعد غد السبت.

وذكر بيان أصدرته منطقة البحر الأحمر الأزهرية اليوم /الخميس/ أن رئيس الإدارة عقد اجتماعا موسعا بحضور عبد الناصر حسان الديب مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب ورؤساء ووكلاء لجان الشهادتين الابتدائية والاعدادية على مستوى معاهد البحر الأحمر الأزهرية.

وأضاف البيان أن الاجتماع تناول مناقشة أهم الضوابط المنظمة لأعمال الامتحانات وأهمية التواصل المستمر مع غرفة عمليات الامتحانات ، والتشديد على اتباع الإجراءات الاحترازية والحرص على التزام الطلاب والمشاركين بأعمال الامتحانات على ارتداء الكمامات والتباعد الآمن حفاظا على أمن وصحة الجميع ..

كما تناول الاجتماع ضرورة تهيئة المناخ المناسب للطلاب وضبط النفس والتأكد من استكمال القوة اللازمة للجان وفق اللوائح المتبعة لذلك، وعمل تقرير يومي بكل لجنة من مقرات اللجان ، والعمل على التعقيم المستمر لمقر اللجنة، والتنبيه على ضرورة العمل بروح الفريق والتعاون بين الجميع حتى تخرج الامتحانات على الوجه الأمثل.